منتدى ابداع بلا حدود
center][/center]
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي

برامج كمبيوتر انترنت موبايل العاب
 
الرئيسيةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول دخول الاعضاء
شاطر | 
 

 مهمات وشفرات gta iv

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
lover pearl




عدد المساهمات: 154
تاريخ التسجيل: 09/08/2009
العمر: 39

مُساهمةموضوع: مهمات وشفرات gta iv   السبت مايو 08, 2010 6:32 pm

- مهمات اللعبة كاملة .


المهمة: The Cousins Bellic ( أبناء عم بيلك ).
الجائزة التي سوف تحصل عليها: 25 دولار.


سوف تبدأ المشهد الأول في اللعبة و أنت على ظهر سفينة بعد أن ينتهي المشهد سوف تتحكم بنيكو و سوف يطلب منك القيادة إلى شقة ابن عمك رامون، استعمل الخريطة الصغيرة في زاوية الشاشة اليسرى كي ترى الاتجاه الصحيح! سوف تعبر لشركة سيارات الأجرة و هو المكان الذي سوف تذهب إليه لاحقا، بعد أن تصل ابقى قليلا و راقب المشهد السينمائي و تستطيع أن تحفظ اللعبة من خلال السرير أو مشاهدة التلفزيون في الشقة، بعد أن تكون مستعد للمغامرة قم بالذهاب إلى شركة سيارات الأجرة الموجودة على الخريطة الصغيرة كما رأيت سابقا، غادر الشقة ثم اتجه لليسار و بعد ذلك بنايات قم بالتوجه لليسار و سوف ترى سهم عائم فوق الرصيف اذهب لهناك كي تبدأ مهمتك الرسمية الأولى من ذلك المكان.
.

إن أردت الاستكشاف قليلا حول المكان تستطيع فحص المدينة قبل أن تتوجه لشركة سيارات الأجرة حيث هناك الكثير من السيارات المتوفرة و التي تستطيع من سرقتها كما تعلمت في فقرة الأساسيات، إن قمت بسرقة السيارات فحاول تجنب الذهاب لمنطقة الجسور و الحواجز الآن لأنه من المتوجب عليك أن تحرز النجمات الستة، الآن إن لم ترد الانتظار حتى تحصل على سلاح فإن بيتك الآمن يوجد بجانبه سلاح و هو مضرب البيسبول الموجود تحديدا في القطعة الفارغة عبر الشارع بداية من البيت الآمن و هو وراء بائع النقانق خلف البناية، إن أردت الحصول على مسدس توجه جنوبا من البيت الآن إلى حيث الكرنفال القديم و سوف ترى مسار كبير هناك بالإضافة إلى جدار كبير على البناية بجانبه، هناك سلاح على الأرض بجانب المسار، انظر لحرف "S" على الجدار سيكون هناك مسدس آخر هناك على المسار في مركز الجسر المكسور، إن قمت بالحصول على المسدس ستحصل على ذخيرة أكثر له. بعد أن تحصل على ما تريد تابع مهمتك.



المهمة: Its Your Call .. ( إنه ندائك )
الجائزة التي ستحصل عليها: 30 دولار.


ملاحظة جانبية: عندما تصل لمخزن المعدات قم بالركن مقابل هذا الاتجاه كي تستطيع الهروب بسهولة أكبر.
الجزء الأول من هذه المهمة يجب عليك فيه قيادة السيارة إلى مخزن المعدات، قم بدخول السيارة و من ثم استعمل الخريطة كي ترى طريقك إلى المخزن و عندما تصل لهناك قم بركن السيارة مقابل المنحدر و الذي سيعطيك مهرب أسرع بعد أن تكمل المهمة، رومان سوف يغادر السيارة و يخبرك أن تقوم بالمراقبة قليلا، انتظر بضع لحظات حتى يقوم رومان بمنادتك و بعد أن تسمع هذا النداء انتظر بعض لحظات و السيارة التي أنت تنتظرها سوف تظهر، هنا يجب عليك أن تنادي رومان قم بالضغط على الزر العلوي كي تعرض الهاتف و تتصل برومان، سوف يأتي من المخزن و يقفز للسيارة و هنا يجب عليك أن ترجع إلى شركة سيارات الأجرة و بينما أنت تقود يجب عليك التخلص من الذين يطاردونك لتنهي هذه المهمة بنجاح.
.

.
إضافات: بعد أن تنهي هذه المرحلة سوف تقوم بفتح الشخصية العشوائية براين.


المهمة: Threes a Crowd .. ( احتشاد الثلاثة ).
الشخصية التي ستقوم بالمهمة لها: رومان.


عندما تعود إلى الدكان سيكون هناك حوالي دقيقة كي تقوم بالقيادة في المكان إن أردت ذلك، بعد ذلك سوف تتلقى اتصال من رومان يطلب منك فيها العودة لشركة سيارات الأجرة و عندما تصل هناك سوف ترى هناك شخصين يقومان بإزعاج رومان و سوف ترى مشهد فيه نيكو يقوم بالدفاع عن رومان و لكنك لن تتحكم بأي معركة، بعد ذلك سوف تكون لديك مهمة جديدة و هي أخذ مالوري و ميشيل في محطة الأنفاق و من ثم إيصالهم لشقة ميشيل. أما مهمتك التالية هي شراء بعض الملابس، مرة أخرى قم بإتباع الموشر على الخريطة و سوف تنتهي في متجر للثياب، قم بشراء الملابس التي تريدها و لكن تذكر أن كمية المال التي لديك محدودة، عندما تترك المحل سوف تتلقى اتصال من ميشيل تطلب فيه الخروج معك، يجب عليك مقابلتها في شقتها، أيضا سوف تحصل على اتصال من رومان يطلب منك بعض المساعدة، المرأة القذرة تستطيع أن تنتظر قليلا لذا توجه إلى حيث رومان مستعينا بالخريطة.


المهمة: Bleed Out .. ( انزف خارجا ).
الشخصية التي ستقوم بالمهمة لها: رومان.
الجائزة التي سوف تحصل عليها: 50 دولار.


ملاحظة جانبية: اسرق سكين داردان بواسطة بواسطة المراوغة و من ثم اتبعه و قم بضربه به. ( الصورة توضح ذلك).
سوف تجد رومان و هو يتلقى بعض الضربات في ملعب كرة السلة يجب عليك أن تحارب الرجال الذين يضربون رومان، بعد أن تتخلص منهم سوف تحتاج لأن تأخذ سيارة رومان و من ثم تقوم بمطاردة أكثر من شخص، داردان و هو الشخص الذي سوف تطارده يحب أن يقود في الممرات و الزوايا الضيقة لذا يجب عليك أن تقود ببطء في مثل هذه الأماكن و خاصة أثناء الانعطاف، ليس من الضروري أن تتبعه بشكل مباشرة و لكن فقط لا تجعله يصبح بعيد عنك حتى لا يفقد أثرك و إن فقدت أثره فإن المهمة ستبوء بالفشل، السيارة سوف تتوقف أمام مخزن، اقفز للخارج و تسلق الدرج إلى المكتب الموجود بقمة المخزن، سيكون داردان في الداخل يجب عليك أن تراوغه و من ثم تضربه بسرعة و تحصل من على السلاح ثم تستعمل سكينه ضده، بعد أن تنجز المهمة قم بالعودة إلى رومان حيث شركة سيارات الأجرة، قبل أن تصل لهناك سوف تحصل على رسالة من ميشيل و التي ستحصل على أول موعد معها إن أردت ذلك! ( نصيحة مني لك بعيدا عن اللعبة! ابتعد عنها ).
.

.
الإضافات: سوف يصبح رومان في قائمة الأصدقاء أو الشخصيات الصديقة إن أردت أن تسميها هكذا.


المهمة: First Date .. ( الموعد الأول ).
الشخصية التي ستقوم معها بالمهمة: ميشيل.


ملاحظة جانبية: البولنج تبدو لعبة غير مهمة هنا و لكنها ترفع رأي ميشيل بك بنسبة 60 نقطة.
هذه المهمة ستكون بسيطة جدا، في البداية اذهب إلى شقة ميشيل ثم تكلم معها فترة من الوقت و سوف ينتهي بك الأمر في سيارتها، قم بالذهاب من خلال الكرنفال و لكن احذر من أن تحطم سيارتها بعد أن تصل لهناك سوف ترى بأنه مغلق اذهب للدرج ثم اتجه لليسار كي تذهب إلى مكان البولنج، ادخل و امضي للعداد كي ترى أن اللعبة الأولى مجانية و تستطيع أن تلعب الآن ضد ميشيل، عندما تقوم بذلك اترك ممشى البولنج و ارجع لسيارة راتشيل و من ثم أعدها للبيت بالسيارة و سوف تنهي المهمة بنجاح، احذر من أن تهاجم أي شخص في موعدك مع راتشيل حتى راتشيل نفسها و إلا فإنك سوف تخسر اللعبة.
.

.
عندما تقوم بهذه المهمة بنجاح سوف تقوم بفتح الجانب الإجتماعي في اللعبة و سوف يكون لديك أصدقائك بما فيهم ميشيل سوف يدعونك و يطلبون منك الخروج معهم لتناول الطعام أو للنشاطات الاجتماعية الأخرى، تستطيع أن تتصل بهم و تطلب منهم الخروج معك أيضا، بعد أن تتلقى الاتصال منهم سيكون لديك ساعة كي تذهب و تأخذهعم، ميشيل تقريبا تحب جميع النشاطات و لكنها تكره النشاطات البذيئة لذا نصيحة من صديقك هورور ابتعد عن جميع القاذورات الموجودة باللعبة، بشكل خاص فإن ميشيل تحب البركة و لعبة رمي الأسهم.
الإضافات: بعد إنهاء المهمة سوف تفتح نظام المواعدة باللعبة.


المهمة: Easy Fare .. ( الأجرة السهلة ).
الشخصية التي ستقوم معها بالمهمة: رومان.
الجائزة التي ستحصل عليها: 100 دولار.


ملاحظة جانبية: عندما تصبح خارج الدائرة الوهاجة على الخريطة الصغيرة قم بإيقاف السيارة و انتظر هناك حتى مستواك يهبط للصفر و قم برؤية الصورة لمعرفة المزيد.
.

.
هنا رومان سوف يطلب منك أخذ شخص يدعى جيرمين، تقدم إلى مكان المؤشر على الخريطة و من ثم خذه إلى الاتجاه الذي يريده و عندما تصل إلى هناك سوف تظهر الشركة و سوف تصل على المستوى الذي تريده، أنت الآن يجب عليك أن تبتعد و تضيع الشرطة التي تطاردك، قك بضرب الغاز كي تتخلص من موجة الشرطة الأولى التي تطاردك و من ثم راقب الخريطة الصغيرة و من ثم اسلك طرق الهروب الذي يأخذك في الاتجاهات المعاكسة لسيارات الشرطة كما هو موجودة على الخريطة، عندما يصبح هدفك خارج الدائرة سوف ترى المنطقة التي تبحث فيها الشرطة عنك، عندكا تصبح خارج الدائرة ربما يراك أحد الشرطيين يراك لذا بعد أن توقف السيارة خارج الدائرة توقف قليلا و انتظر حتى مستواك يهبط للصفر، في تلك النقطة تستطيع العودة إلى مكتب سيارات الأجرة أو تستطيع العودة إليه حتى أثناء هروبك! سوف تقوم بإنزال جيرمين في PaynSpray و تستطيع استعماله لاحقا للهروب من ملاحقة الشرطة لك كما أنك تستطيع إصلاح سيارتك المتضررة في هذا المكان، بعد ذلك تكون أنهيت المهمة بنجاح.
الإضافات: بعد إكمال هذه المهمات سوف تقوم بفتح مهمات Vlad فلاد.


المهمة: Jamaican Heat ( الحرارة الجامايكية ).
الشخصية التي ستقوم بالمهمة معها: رومان.
الجائزة التي سوف تحصل عليها: 150 دولار.


ملاحظة جانبية: قم بالانحناء أثناء قتل أفراد العصابة كي تحصل على دقة أفضل.
.

.
عد إلى مكتب سيارات الأجرة و سوف يطلب منك رومان مهمة نقل أخرى، تقدم إلى جيكوب الصغير الذي يتسكع في المتنزه، سوف يطلب منك التقدم إلى الاتجاه المؤشر عليه بالخريطة و سوف يعطيك أيضا مسدس و يطلب منك الانتباه لأي شخص قد يحاول أن يفعل له شيء، اسلك الممر و اصعد الدرجات على اليمين حيث بقعة الاتجاه، بعد ذلك انحني قليلا أسفل منطقة الحراسة و سوف يصل للمكان ثلاث رجال يحملون أسلحة يجب عليك القضاء عليهم، استمر بالانحناء و صوب عليك بدقة و تخلص منهم و سوف يظهر الرجل الرابع من خلال السقف قم بالتصويب عليه و التخلص منه، بعد ذلك التقط جميع أسلحتهم و الذخيرة أيضا و من ثم ارجع للسيارة و قم بأخذ جيكوب لحيث المكان الذي يريده و سوف تحتفظ بالمسدس لنفسك. بعد ذلك بقليل سوف تتلقى مكاملة من فلاد الذي يملك بعض المهام لك، سوف يكون هناك علامة على الخريطة الصغيرة و هي علامة V كبيرة، اذهب لليمين عبر الشارع من البيت الآمن، و سوف يتصل بك جيكوب الصغير كي تقوم له ببعض المهام و سوف ترى علامته على الخريطة بالشكل LJ.


الإضافات: بعد أن تكمل هذه المهمة سوف تحصل على مهام سيارات الأجرة لرومان و جيكوب الصغير.
المهمة: Bull in a China Shop .. ( ثور في الدكان الصيني ).
الشخص الذي ستقوم معه بالمهمة: فلاد.
الجائزة التي سوف تحصل عليها: 50 دولار.


هناك شخص ما لا يدفع لفلاد لذا يجب عليك أن تلقنه درس، تستطيع أن تأخذ سيارة الأجرة لهذا الموقع و العنوان يدلك على كامدين أفي. عندما تصل لهناك من المفترض أن تجد جسم يشبه طوب البناء أو شيء من هذا القبيل، قم بمرميه للنافذة أو تستطيع أن تسحب سلاحك و تقوم بالتصويب على النافذة سوف يخرج المالك و يعطيك المال الخاص بفلاد قم بأخذه و إعادته لفلاد لتنهي هذه المهمة.
الإضافات: قم بالقيادة حول القطعة و سوف تحصل على رسالة من فلاد من أجل مهمتك التالية.



المهمة: Hung Out to Dry .. ( تدلى لتجف )
الشخصية التي ستقوم معها بالمهمة: فلاد.
الجائزة التي ستحصل عليها: 100 دولار.


تقدم للامام حيث المكان المطلوب و من ثم اركن سيارتك خارج مقدمة المتنزة جهة الشمال، ادخل للمحل و من ثم سيذهب المالك للوراء و يقفز إلى شاحنته اخرج أنت من الباب الأمامي و اصعد السيارة و الحق بهذا القذر و يجب عليك أن لا تجعله يفلت منك، سوف تحتاج لصدم شاحنته بواسطة سيارتك حتى يتوقف السائق و يتكلم معك في مشهد قصير، إن قمت بتحطيم الشاحنة فإن المهمة ستفشل. و لكن إن قمت بتحقيق المطلوب فإن فلاد سوف يتصل بك ليخبرك عن مهمتك التالية.


المهمة: Clean Getaway .. ( الإفلات النظيف ).
الشخصية التي ستقوم معها بالمهمة: فلاد.
الجائزة التي ستحصل عليها: 150 دولار.


من المتوجب عليك في البداية القطار كاتجاه لك، لذا تقدم إلى محطة القطار ثم اصعد الدرج إلى الرصيف و انتظر وصول القطر ثم ادخل إليه، بعد أن تحصل على ما تريد غادر الرصيف و اهبط الدرج و من ثم توجه إلى بليستا الفضي و الذي ستجده على الخريطة الصغيرة، قبل النقطة الرزقاء قم بالمشي و ادهل و يجب عليك أن تلاحظ الإتجاهات كي تتعلم كيفية اللكم و غيرها، بعد ذلك قم بالقيادة و سوف يخبرك فلاد بأن تأخذه لسيارة واشنطن و التي ستكون موجودة على الخريطة الصغيرة، اتبع الإشارة على الخريطة و عندما تصبح السيارة نظيفة تستطيع أن تقوده إليها. لتنهي المهمة بنجاح.


المهمة:Ivan the Not So Terrible .. ( إيفان ليس فظيع جدا ).
الشخصية التي ستقوم بالمهمة معها: فلاد.
الجائزة التي سوف تحصل عليها: 200 دولار.


ملاحظة جانبية: أبقي إيفان على قيد الحية و سوف يظهر لك كشخصية عشوائية فيما بعد باللعبة و إن قمت بقتله فإنك سوف تشاهد سوف مدهش حقا.
.

.
بعد أن تلتقي بفلاد اقفز إلى السيارة و تقدم إلى مكتب رومان، في الطريق سوف ترى إيفان غادر بواسطة سيارته قم بملاحقته حتى يخرج من سيارته في موقع البناء و من ثم يجب عليك أن تصعد بعض السلالم، قم بجانب السلم و اتضغط زر Y كي تستعمله، بعد أن تصلم للقمة إيفان سوف يصعد في رافعة و يقفز للبناية القادمة، يجب عليك أن تتبعه و تقفز بين البنايات و ذلك بواسطة ضد زر اكس بينما تقوم بالركض، أخيرا سوف يصل إيفان إلى أحد الحواف، و هنا تستطيع أن تقرر إما قتله أو تتركه على قيد الحياة، و ستلاحظ على الخريطة الصغيرة الوميض الأحمر و الأزرق، على كل حال هنا سيكون خيارك و لكن لو كنت مكانك لكنت خلصت هذا الوغد من حياته التعيسة ( رغبة شخصية فقط ). بعد أن تتخذ قرارك تقدم للدرج القريب و من ثم انزل الحوف إلى الأرض و ستكون هذه أخر مهمات فلاد و سترى علامات ال V قد اختفت من الخريطة فيما في وقت لاحق.
الإضافات: إن تركت إيفان على قيد الحياة سوف يظهر كشخصية عشوائية فيما بعد. أيضا بعد إنهاء المهمة بشكل كامل سترى عبارة "Actions Speak Louder Than Words." و هي تعني أن الأفعال تتكلم أكثر من الكلمات.


المهمة: Crime and Punishment .. ( الجريمة و العقاب ).
الشخصية التي ستقوم بالمهمة معها: رومان.


ملاحظة جانبية: أثناء اقترابك من الشاحنات اترك صفارة الإنذار حتى ينتهي السحب.
.

.
عندما يعود إليك التحكم توجه لليسار و اركض عبر الشارع و سوف ترى سيارة شرطة ينزل منها شرطي و يخرج و من ثم يركض، استغل الفرصة بسرعة و اقفز لسيارة الشرطة و من يجب عليك البحث عن منطقة بروكر الجنوبية و التي سيكون مؤشر عليها بالخريطة بثلاث شاحنات و يجب عليك سحب كل واحدة، قم بالنقر على زر الأنالوج اليساري كي تقوم بتنشيط صفارات الإنذار و من ثم اتركهم حتى تنتهي من مهمتك، بعد ذلك اخرج من سيارة الشرطي و اقترب من سائق العربة و سوف يتكلم نيكو للسائق آليا و يطلب منه رؤية محتويات الشاحنة و سوف تعرف أنك في المكان الصحيح عندما ترى راكب الشاحنة يقوم بسحب سلاحه عليك، بدلا من أن تقوم بإطلاق النيران قم بصعود الشاحنة و ابتعد و اذهب للمكان المؤشر في الخريطة و قم بإيقاف العربة هناك لتنهي المهمة بنجاح.
الإضافات: بعد إكمال هذه المهمة سوف تفتح مهمات Faustin و مهمات الحارس و العديد من المهمات الجانبية المطلوبة.


المهمة: Do You Have Protection .. ( هل لديك حماية ؟ )
الشخصية التي ستقوم معها بالمهمة: فوستين.
الجائزة التي ستحصل عليها: 400 دولار.


ملاحظة جانبية: شارع فوستين به العديد من السيارة الجيدة التي تستطيع الحصول عليها.
ملاحظة أخرى: عندما تقوم بضرب الرجل في ساقه حاول أن تضربه فقط في الساق و إن ضربته في مكان آخر ستفشل المهمة.
.

.

في البداية اقفز للسيارة و اذهب إلى مخزن متجر المواد الجنسية. ادخل للمتجر و سيكون ديمتري بإعطائك بندقية و التي يجب عليك أن تصوب بها على الرجل الذي على اليمين. و سيطلب منك ديمتري بأن تقوم بالتصويب على الرجل الذي في المنتصف و تحديدا على ساقه، قم بعمل ذلك و اضربه على ساقه و من ثم تستطيع ترك المتجر، اقفز عائدا للسيارة و ديمتري سوف يوجهك إلى العلامة الخلفية حيث يوجد مخزن أسلحة تستطيع شراء بعض الأسلحة منه مثل سلاح SMG و أيضا خذ بعض الدروع التي ستكون مفيدة لك. كما أن سلاح SMG لديه دقة لا بأس بها، عد للسيارة مرة أخرى و اذهب عائدا لديمتري الموجود في بيت فوستين، و ستكون مهمة فوستن متوفرة في النادي الخاص به.



المهمة: Final Destination .. ( الاتجاه الاخير ).
الشخصية التي ستقوم معها بالمهمة: فوستين.
الجائزة التي ستحصل عليها: 500 دولار.


بعد المشهد تقدم للموقع كما هو موضح على الخريطة الصغيرة و عندما تصل لهناك نيكو سوف يدعو فوستن الذي سوف يخبرك بأن تقتل ليني على رصيف المحطة، الرصيف يقع شمال موقعك الحالي، قم بأخذ السلاح الملائم حتى تصل إلى الرصيف و عندما تصل لهناك سوف ترى ليني و هناك مجرم سيقوم بسحب سلاح و ليني سوف يحاول الهرب قم بالقضاء على المجرم و من ثم اتبع ليني و راقب القطارات جيدا أثناء عبورها المسارات، حاول استهداف ليني و القضاء عليه أثناء صعوده الدرج أو أثناء صعوده السيارة، إن لم تستطع التخلص منه الآن فإنه سوف يبتعد و أنت لا تريد لذلك أن يحدث! هناك سيارة خالية في مكان قريب تستطيع استعمالها أو تستطيع أخذ سيارة ليني و هي سيارة رياضية ممتازة. أيضا إن لم تقم بعمل مهمتين جيكوب الصغير حتى الآن فإنه الوقت المناسب لتقوم بها، أيضا رومان سوف يخبرك بأن مهمة "Logging On". أصبحت متاحة الآن.


المهمة: Concrete Jungle .. ( الغابة الخرسانية ).
الشخصية التي ستقوم لها بالمهمة: جيكوب الصغير.
الجائزة التي ستحصل عليها: 200 دولار.


ملاحظة جانبية: تستطيع أن تخرج من السيارة و تقتل المجرمين الثلاثة. لكن إن واجهت صعوبة فهناك عربة جيدة تستطيع سحقهم بها.
.

.
قم بأخذ جيكوب في الاتجاه الذي يريده و سوف يطلب منك بعد ذلك أن تذهب للممر في الخلف، بعد بعض لحظات سوف يأتي بضع تجار المخدرات من الخلف يجب عليك أن تقضي عليهم جميعا و بعد ذلك ارجع إلى جيكوب، الآن يجب أن تاخذه إلى المنزل البلدي و عندما تصل لهناك اتبع جيكوب للباب الأمامي و اختبئ وراء الحائط، عندما يقوم جيكوب برفس الباب استهدف تاجر المخدرات على الدرج و تخلص منه و من ثم اخرج و اضربه، تقدم على يسار النافذة ثم قم بالتصويب على المجرم في الغرفة، اتبع جيكوب بعد ذلك للداخل و الآن سيكون هناك تجار مخدرات على الجهى اليسارية، انحني وراء الأريكة كي تحتمي بها و سيكون هناك مجرمون أيضا في المطبخ من ضمنهم مجرم مختبئ وراء الحائط، قم بالقضاء عليه من خلال الفتحة الموجودة بالحائط ثم التقط عدة الإسعافات الأولية من المنضدة إن كنت بحاجة إليها، بعد ذلك لم يعد لديك شيء لتقوم به، قم بأخذ جيكوب عائدا به إلى المقهى كي تنهي هذه المهمة بنجاح.


المهمة: Shadow .. ( الظل ).
الشخصية التي ستقوم لها بالمهمة: جيكوب.


ملاحظة جانبية: يجب عليك إبقاء مسافة مناسبة بينك و بين تاجر المخدرات بحيث لا يستطيع رؤيتك.
.

.
بعد أن تتحدث مع جيكوب اتجه إلى التاجر في جنوب Bohan، يجب عليك أن تعبر الجزء الآن و الذي يتوجب عليك فيه الوقوف عند كشك الضراائب، إذا لم تتوقف يجب عليك أن تحصل على مستوى نجمة واحدة على الأقل، عندما تصل للمكان المطلوب سوف ترى تاجر مخدرات عائد لقاعدته فيبدو أنه كان يبيع أحد هذه المواد الشيطانية قم بإتباعه و احذر من أن يبتعد كثيرا عنك لأنك ستفشل في المهمة، أيضا احذر من الاقتراب منه كثيرا لأنه سيخاف و يبدأ بالركض، ابن عمك الغبي رومان سوف يدعوك أثناء مغادرتك للممر الأول لذا تجاهله كي تتجنب انتباه تاجر المخدرات لك، اتبع التاجر عبر الشارع و منه لأسفل الممر و اتبعه بعد ذلك خلال البناية و سوف يعبر الشارع ثم يقفز من سياج، تسلقه السياج و سوف يذهب تاجر المخدرات لأحد الحفر الموجود بالجدار ثم يدخل من باب على اليسار، اذهب و اصعد من الدرج حتى تكون في نفس الطابق ( الطابق الخامس )، إن وصلت للأعلى فإنك ستجد سلاح خارج باب الشقة، على كل حال اضرب قفل الشقة المقصودة و اقضي على جميع تجار المخدرات الموجودين بالداخل لتنهي المهمة بنجاح.
الإضافات: بعد إنهاء هذه المهمة سوف تفتح مهمات Bahom كشخصية عشوائية بينما ستفتح مهمات جيكوب لتوزيع العقاقير.


المهمة: Logging On .. ( الدخول إلى الانترنت ).
الشخصية الموجودة بالمهمة: رومان.


هذه المهمة سهلة جدا، يجب عليك أن تذهب لمقهى الانترنت الموجودة على الخريطة، تكلم مع المساعد ثم اذهب للحاسوب و قم بالنقر على أيقونة الشبكة، قم بالنظر لبريدك على الصفحة الرئيسية ثم اقرب كلمة مرحبا بإيميل من Eyefind، قم بالضغط على كلمة Reply كي تقوم بالرد، اخرج من المقهى كي تنهي هذه المهمة البسيطة بنجاح.
الإضافات: سوف تفتح مهمات Brucies Exotic Exports الجانبية .


المهمة: No Love Lost .. ( لا حب يضيع ).
الشخصية التي ستقوم لها بالمهمة: فوستن.


ملاحظة جانبية: في هذه المرحلة قم بأخذ الأشجار كغطاء لك أثناء قتل سائقي الدراجات.
.

تقدم للعلامة الموجودة و تحدث مع ابنة فوستن و من ثم يجب عليك أن تلاحق صديقها على الدراجة، هناك دراجة في مكان قريب تستطيع أخذها و ستلاحظ من خلال العلامات على الشاشة أنك تستطيع الإطلاق في هذه الحالة و لكن لا أنصحك بذلك الآن، يجحب عليك أن تركز في الطريق و التخلص من العربات و السيارات الأخرى، في النهاية سوف يلتقي زميل أخر له على دراجة و الذي سيأخذك إلى المتنزه، لن تجد أناس لطفاء هنا بل الكثير من الأشخاص يطلقون النيران بقوة بواسطة أسلحتهم، اترك الدراجة و اذهب بسرعة وراء أحد الأشجار، استعمل الشجرة كغطاء لك و قم بالقضاء عليهم جميعا واحدا تلوا الأخر ليتركوا ورائهم باقة من الدراجات التي تستطيع اختيار أي واحدة منها.



المهمة: Rigged to Blow .. ( مزود للضرب ).
الشخصية التي ستقوم معها بالمهمة: فوستن.
الجائزة التي ستحصل عليها: 700 دولار.


في البداية اذهب للمصنع القديم المؤشر عليه في الخريطة الصغيرة ثم قم بإيجاد الشاحنة التي تريده قم بقيادتها للمرآب، احذر من أن تضرب الشاحنة كي تمنعها من الانفجار بعد أن تحصل على المطلوب قم بوضع القنبلة كما هو مطلوب، سوف ترى مشهد و بعد نهايته سوف تكون في الشارع، اهرب ماشيا على الأقدام و قم بسرقة أحد السيارات، ابقى قليلا و استمع إلى الرجل يستعمل الهاتف المحمول أمام المرآب و ستسمع محادثة مثيرة و بعد ذلك ستنهي هذه المرحلة.
الإضافات: أنهي هذه المرحلة لتقوم بفتح مهمة المعلم The Master و مهمات مولوتوف.


المهمة: he Master and the Malotov ..( المعلم و موتولوف ).
الشخصية التي ستقوم لها بالمهمة: ديمتري.


ملاحظة جانبية: يجب عليك أن تحتمي بأي أشياء أثناء تبادل النيران مع الجنود! أيضا هناك قنابل موتولف على اليمين!
.

.
سوف يطلب منك ديمتري الاذهاب إلى النادي و القضاء على فوستن، قم بالذهاب و تأكد أنك تملك أسلحة جيدة ( انظر لقائمة الأسرار لترى الأماكن على الخريطة التي تستطيع الحصول على أسلحة مجانية من خلالها ). إذا لم تكن تملك درع فإن ديمتري سيترك بعضا منها بجانب البناية، توجه للنادي الآن و سترى مشهد هناك يجب عليك القضاء على الحارسين بالبداية ثم اقترب من الحانة و سوف يختبئ فوستن بالخلف، بعد ذلك سوف يركض خارجا من الجهة الخلفية، المكان لا يزال ملئ بالحراس تستطيع القضاء عليهم جميعا أو تتبع فوستن مباشرة و نصيحتي لك أن تقضي عليهم أولا لكي تتجنب أي مشاكل. يجب عليك أيضا أن تكون سريع و إلا فإنه سيهرب و يخرج للمر، بعد أن تقضي على الجميع اصعد الدرج على اليمين ثم اقضي على الحراس هناك أيضا ثم اتبعه للسطح و قم بإعدامه كليا..


المهمة: Russian Revolution .. ( الثورة الروسية ).
الشخصية التي ستقوم لها بالمهمة: ديمتري.


ملاحظة جانبية: يجب عليك أن تحصل على أي شيء تحتمي به أثناء إطلاق النيران بالمخزن، أيضا لاحظ قنابل موتولوف على اليمين.


ملاحظة أخرى: عندما تخلي المخزن من الأعضاء سوف تأتي الشرطة للداخل قم بالدخول للسيارة بسرعة و اضرب الغاز.
.

.

سوف يدعوك ديمتري كي تلتقي به في أحد المخازن بعد ذلك سوف يتصل بك جيكوب و يخبرك بأن تلتقيه في الخلف! سوف تحتاج إلى بعض الأسلحة الجيدة و كذلك بعض الدروع و الكثير من الذخيرة أيضا، سيظهر مشهد بعد ذلك ستجد نفس وسط معركة نارية شرسة سوف يساعدك جيكوب قليلا، قم بإحاطة أعدائك على اليسار أو اليمين و سوف يصعد بعد ذلك جيكوب قليلا للأمام و هنا يجب عليك التحرك بسرعة لأن هناك بدلة الدرع وراء الصف الثاني للغطاء في المخزن كما أن الجهة اليمنى من الغرفة سيكون بها بعد الإسعافات و بعض القنابل أيضا. عندما ترى مشهد قصير و تسمع فيه صفارات الإنذار فإن هذا يعني أن الشرطة قد وصلت و طريقك الوحيد للخروج هو الباب على الجانب البعيد! الشرطة ستكون هناك و ستطلق النيران عليك لذا يجب عليك استغلال سرعتك و الصعود للسيارة بسرعة. يجب عليك الخروج و القيادة خارج هذه المنطقة لأنه من المتوجب عليك الحصول على نجمتين و الأمر ليس بالصعب أبدا فقط قم بالقيادة بالطرق التي لا تحوي على رموز الشرطة ( افحص الخريطة ). حالما تخرج من الدائرة و لا يوجد شرطة حول المكان قم بإيقاف السيارة و انتظر قليلا حتى يهبط المستوى للصفر، سوف تنهي المهمة الآن بالرجوع إلى جيكوب في المقهى. و أيضا تنهي الفصل الأول من اللعبة.


Chapter 2 .. ( الفصل الثاني ).


قم بأخذ نصيحة جيكوب الصغير ثم اتصل برومان و اذهب لموقعه المؤشر على الخريطة الصغيرة.


المهمة: Romans Sorrow .. ( حزن رومان ).
الشخصية التي ستقوم لها بالمهمة: رومان.


بعد المشهد ادخل للسيارة و قم بالقيادة لشقة رومان، ثم إلى شركة سيارات الأجرة و أخيرا جولة إلى Bahon كي ترى شقتك الجديدة أو بيتك الآمن كما تعرفه سابقا. يجب عليك أن تلاحظ أن متجر الاسلحة سيكون مغلق لبعض الوقت، الآن سيكون وقت جيد كي تقوم بمهمات بروسي و سوف تلاحظ علامة "B" على الخريطة.
الإضافات: بعد إنهاء هذه المهمة سوف تفتح مهمة شوارع .Escuela



الشخصية التي ستقوم لها بالمهمة: بروسي.


ملاحظة جانبية: أثناء محاولة قتلك لايل خلال المهمة فقط ركز عليه حتى لا تصدم سيارتك.
.

.

في البداية سوف تحتاج إلى سيارة شرطة و الطريقة سهلة، قم بالاتصال بالرقم 911 و سوف تأتي سيارة شرطة في المكان المتواجد به قم بسرقتها و من ثم اترك المنطقة كي تفقد نقاط المستوى لديك و تصبح بأمان، بعد ذلك قم بإيقاف السيارة ثم ادخل للحاسوب و قم باختيار سجلات الشرطة كي تبحث عن لايل، قم بإدخال اسم لايل في الحاسوب كي تحدد مكانه، سوف يظهر لك موقعه على الخريطة الصغيرة، الآن اذهب لهناك شمال المتنزه ثم اقترب باب لايل، سوف يظهر لك مشهد يحاول فيها لايل الهرب و سوف يقفز لسيارته مباشرة و يستدرجك لمطاردة سريعة! عد سريعة إلى سيارتك و اتبعه و لا تفكر في ضربه أثناء قيادتك فقط حاول أن تبقي سيارتك سليمة ثم استمر بالمطاردة حتى تتمكن من القضاء عليه و تنهي المهمة بنجاح.


المهمة: Easy as Can Be .. ( السهل ممكن ).
الشخصية التي ستقوم لها بالمهمة: بروسي.
الجائزة التي ستحصل عليها: 3500 دولار.


ملاحظة جانبية: سيقوم الأعداء بإطلاق النيران بشكل ثابت عليك أثناء قيادتك لسيارة لايل و العودة بها للمرآب، حاول أن تتفادى أي أضرار ممكنة.
.

.
تقدم في الموقع المشار إليه في الخريطة و سوف تجد سيارة لايل في مكان قريب، عندما تدخل لهناك سوف يأتي بعض المجرمين بسحبك للخلف و ضربك، تستطيع أن تبتعد أن تخرج من السيارة و تبرحهم أرضا أيضا، إن اخترت الضرب فإن هناك سيارتين ستقومان بالعجوم عليك أيضا أثناء تركك للممر، يجب عليك الآن الابتعاد بأقصى سرعة و محاولة أن تتخلص منهم، تستطيع أن تتبع الإشارة على الخريطة التي ستأخذك للمرآب الموجود على الخريطة، و أعتقد أنك لن تواجه أي مشكلة في الوصول لهناك.
الإضافات: بعد أن تنهي مهمة ( حزن رومان )، سوف تلاحظ حرف M ظاهر على الخريطة و هو يدل على شخصية أخرى و هو ماني Manny و سوف تنفذ معه بضع مهام جديدة.


المهمة: Escula of the Streets .. ( شوارع أسكيلا ).
الشخصية التي ستقوم لها بالمهمة: ماني.
الجائزة التي ستحصل عليها: 1000 دولار.


ملاحظة جانبية: هذه المهمة بها الكثير من القتال لذا تأكد من أنك تحمل أسلحة كافية و كذلك دروع كافية قبل البدء في هذه المرحلة.
.

.
في هذا الشارع سيكون هناك سيارة مركونة بمكان قريب قم بالذهاب إليها و من ثم استعملها كي تصل بها إلى المكان الموجود على الخريطة، سوف ترى عند وصولك هنا تاجر مخدرات يدخل لأحد السيارات، اتبعه في سيارته و ابقي على مسافة كافية منه بحيث لا يكتشفك أو يبتعد عنك كثيرا لأن ذلك سيجعل المهمة فاشلة، عندما يركن بجهة المخزن ليقوم بأحد صفقاته القذرة قم بالركن خلفه، الآن يجب عليك القضاء على جميع التجار الموجودين بالداخل، تستطيع الدخول من الباب الأمامي و ذلك بعد إطلاق النيران على القفل أو تستطيع اقتحام المكان بواسطة كسر النافذة، أيضا تستطيع الذهاب للبناية في جهة الجنوب و تذهب من خلال الدرج الخاص بها التي سيأخذها للسطح! على كل حال مهما اختلفت الطرق، اذهب للمخزن و ادخل إليه و قم بالقضاء على جميع التجار بالمنطقة المجاورة و من ثم اختبئ بالغرفة الصغيرة على اليسار و التي ستجد بها عدة إسعافات، أيضا هناك ماكنة صودا إن أردت شراء البعض منها، قم بالقضاء على التجار جميعا ثم غادر المخزن كي تنهي المهمة بنجاح.
الإضافات: بعد أن تنهي هذه المهمة سوف تفتح شخصية Mel كأحد الشخصيات العشوائية.
ملاحظة أخيرة: هناك طريقة أخرى لدخول البناية و هي الذهاب خلف البناية ثم صعود الدرج و الذهاب من خلال الألواح الخشبية إلى الخشب الذي يوصل للبناية الأخرى ثم القفز من النافذة المفتوحة بالأعلى.


المهمة: Street Sweeper .. ( منظف الشارع ).
الشخصية التي ستقوم بالمهمة لها: ماني.


يجب أن أخبرك عزيزي القارئ أن هذه المهمة سوف تجعل رأسك يشيب و ربما تضرب رأسك بالجدار عدة مرات لأنها ستسبب لها إحباط كبير و خاصة إن لم تستعمل الشفرات، أما مع الشفرات فأعتقد أنها لن تشكل أي عائق لك، على كل حال سوف يطلب منك ماني القيام بقتل بعض أعضاء العصابة الموجودين في مرآب بالقرب من المنطقة التي أنت بها، هناك ثلاثة أعضاء في المرآب و أحدهم يملك سلاح SMG و هناك أيضا اثنين سيحاولان الإفلات بالسيارة عندما تبدأ الهجوم عليهم، الطريق الأسهل كي تقضي على الجميع هي أن تذهب للمرآب بسرعة و تقضي على جميع هؤلاء الأوغاد و أعني أن تكون سريع جدا في القضاء عليهم ثم تعود إلى سيارتك و تلاحق الوغدين اللذان و حاول أن تجعلهم يذهبوا إلى خارج الطريق أو إلى أحد الزوايا و من ثم اخرج و قم بحسبهم من السيارة أو تستطيع أن تطلق عليهم النيران أثناء القيادة، كل هذه الجلبة من المحتمل أن تجلب لك الشرطة لذا يجب عليك أن تكون مستعد كي تتفادى رجال الشرطة. هناك طريقة أخرى تستطيع أن تقضي بها على هؤلاء الأوغاد، أثناء وصولك للمرآب قم بركن السيارة حيث يركن أفراد العصابة سيارتهم و من ثم اخرج من السيارة و اختبئ و قم بالتصويب على رأس السائق و القضاء عليهم و من ثم صوت على الشقي الذي يحمل سلاح SMG و في هذه اللحظة الرجل الذي كان يجلس بجانب السائق سوف يحاول أن يذهب لمقعد السائق قم بالقضاء على بواسطة طلقة في رأسه و من ثم اقضي على بقية الأفراد في المرآب لتنهي المهمة الصعبة بنجاح.
الإضافات: بعد أن تنهي هذه المهمة بنجاح سوف تحصل على مهمات إلزابيتا و التي ستكون حرف E على خريطتك.


المهمة: Luck of the Irish .. ( حظ الإيرلنديين ).
الشخصية التي ستقوم لها بالمهمة: إليزابيتا.
الجائزة التي ستحصل عليها: 1500 دولار.


ملاحظة جانبية: هناك مجرم سوف يحاول الهجوم على باكي قم بالتخلص منه سريعا.
ملاحظة ثانية: إذا الرجل الموجود بالخلف دخل الشاحنة اضربه من خلال الزجاج الأمامي لها.
.

.
بعد أن تنتهي من مقدمتك مع إليزابيا تقدم للبناية المؤشر عليها في الخريطة الصغيرة و من ثم ادخل لهناك و اصعد الدرج حتى تصل للسطح، ستجد هناك سلاح القناص الرائع، التقطه و من ثم تقدم لموقع ممتاز كي تراقب الصفقة، سوف تفشل هذه الصفقة لذا عليك بالتصويب و يجب أن تضع العلامة الحمراء على الرؤوس، استعمل الأنالوج اليساري من أجمل التكبير أو التصغير، قم بالقضاء على الجميع بواسطة الطلقات على الرؤوس واحد تلو الأخر و من ثم اصعد إلى باكي و قم بمقاومته و تأكد من أخذه للخارج حالما تظهر لك الأوامر على الشاشة التي تحذرك منه، أيضا يجب عليك أن تراقب الرجل في الخلف و الذي يصعد للشاحنة و يحاول دهش رجالك بها، بعد أن تقضي على الجميع و تنظف البيت من الأوغاد، سوف تحتفظ ببندقية القناص، فقط تأكد من عدم إطلاق جميع الرصاصات حتى تبقى لديك.
الإضافات: بعد إنهاء هذه المهمة سوف تفتح مهمات باكي و سوف تفتح أيضا بندقية القناص في متجر الأسلحة. ربما تحتاجه لاحقا !
ملاحظة أخيرة: إن فشلت في هذه المهمة سوف تبقى بندقية القناص و الذخيرة فإن أردت التخزين و الحصول على أكبر قدر من الذخيرة قم بتكرار هذه المهمة مرارا و تكرارا حتى تحصل على ما تريد.


المهمة: Blow Your Cover .. ( فجر غطائك ).
الشخصية التي ستقوم لها بالمهمة: إليزابيتا.
الجائزة التي ستحصل عليها: 2000 دولار.


ملاحظة جانبية: عندما ترى الحارس أمام البناية حاول عدم قتله و اكتفي فقط بأعضاء فريق N.O.O.S.E لأن ذلك سوف يجلب لك الشرطة:
ملاحظة أخرى: لا تنسى أن تلتقط الدرع في سطح البناية الأخرى.
.

.
الآن سوف تقترن مع Playbox X و ذلك من أجل بعض الحماية، قم بالذهاب معه للشقة الموجودة على خريطتك الصغيرة و من ثم اتبعه إلى الطابق الثالث من المبنى، سوف ترى مشهد به صفقة و من ثم ستظهر مجموعة N.O.O.S.E، يجب عليك أن تلتقط سلاح ال SMG المحسن و من ثم يجب عليك أن تشق طريقك نحو السقف و تقضي على كل من يعترض طريقك، ايضا تأكد من أنك التقطت الدرع وراء أحد وحدات التكييف، واصل قتل الأوغاد وراء الطريق الخلفي للبناية الأخرى، حاول أن لا تقتل الحارس لأن الشرطة سوف تأتي فورا، تقدم خارج الباب و يجب أن تكون هناك سيارة بالخارج! اقفز إليها و انتظر قليلا مستر اكس، و من ثم انطلق و حاول أن تفقد المستوى المطلوب المقدر بنجمتين و لن يأخذ ذلك الكثير من الوقت، بعد ذلك سوف يعود مستر اكس إلى شقته لتنهي المهمة بنجاح.
الإضافات: بعد إكمال هذه المهمة سوف تحصل على مهمات جزيرة Algonquin و كذلك مهمات مستر اكس.


المهمة: Deconstruction for Beginners .. ( انتقاد للمبتدئين ).
الشخصية التي ستقوم لأجلها بالمهمة: Playboy X .. ( مستر اكس ).
الجائزة التي سوف تحصل عليها من المهمة: 6500 دولار.


ادخل للعربة و من ثم اذهب لحيث المستر اكس ينتظرك ( ترجمه اسمه هو المستهتر أو الفاجر ). على كل حال بالداخل سيكون هناك الكثير من الاسلحة، بعد ذلك تقدم اصعد المنصة على اليسار و اركبها لنهاية البناية، استعمل بندقية القناص كي تتخلص من الرجال الثلاثة في قمم الرافعات، الرافعة الثالثة قريبة من البناية التي تقف عليها و ليست مرئية من أي مكان بالسطح لذا يجب عليك رؤيته جيدا و التخلص منه، بعد القضاء على الجميع تخلص من جميع الرجال المسلحين الاخير في موقع البناء و من ثم اسلك المصعد! الآن سيكون هدف هو الدخول لموقع البناء و القضاء على جميع زعماء الاتحاد الأربعة بالإضافة إلى حراسهم أيضا.
..

.
أولا: طريقة الرافعة:
زعيم الاتحاد الأول سيكون تحت السقالة ( المكان الذي يقف عليه العمال من أجل البناء ). سيكون على الجانب الشمالي للناية التي لا تزال قيد الإنشاء، قم بالتقاط أحد العربات و حطم الباب من الجانب الشمالي لموقع هذا البناء تخلص من الزعيم و من ثم توجه للجانب الغربي من الموقع، سوف تجد هناك بائع نقانق في مكان قريب إن كنت بحاجة لبعض الصحة، حطم الباب هنا أيضا و من ثم تسلق إحدى الرافعات هنا و تستطيع قنص زعيم الاتحاد الثاني و الثالث من هذا الموقع، سيكون ربما لديك مشكلة في كشف مكان زعيم الاتحاد الثاني من هنا لذا توجه للرافعة في المنطقة الجنوبية الشرقية للمدخل الشمالي كي تحصل على زاوية رؤية ممتازة، يجب عليك أن تكون حذر عندما تقود السيارة حول الساحة، هناك عدة براميل متفجرة مبعثرة حول المكان، بعد أن تقضي على الزعيم الثالث سوف تأتي مروحية و تهبط، قم بقنص الطيار كي تمنع زعيم الاتحاد الاخير من الخروب، بعد أن تهبط المروحية للأسفل استعمل أسلحتك كي تتخلص من جميع الأعداء الذين من الممكن أن يظهروا و من ثم اذهب للجانب الشرقي لموقع البناية و تقدم من خلال التعلية التي سوف تجد من خلالها الزعيم الأخير، قم بالقضاء عليه لتنهي المهمة بنجاح.
الطريقة الثانية: طريقة المشي على الأقدام:
سوف يكون رئيس الاتحاد الأول متاح كي تطلق عليه النار من خلال الشارع إن وجدت الزاوية الصحيحة، سيكون على الجانب الأيمن من البناية فقط كبر زاوية الرؤية و اضربه بواسطة بندقية القناص، بعد ذلك تقدم حول الجانب اليسار للحواجز التي ستكون بعد الشارع للمدخل التالي، قم بالقضاء على جميع الأعداء في هذه المنطقة، و من ثم اصعد التعليات التي على اليسار و عندما تصل للكبيرة سوف يظهر مشهد سينمائي تجاوز الغطاء باستعمال القنابل و من ثم اقضي على جميع الأعداء القريبين بواسطة القنابل أيضا، بعد ذلك سيكون زعيم الاتحاد بأسفل الطريق و من ثم ارجع للتعلية و اذهب لسطح، سيكون هناك مكان يأخذك للطريق وراء البناية، مباشرة للأمام و في حافة البناية ستجد رجل يختبئ وراء بعض الحطام قم بالقضاء عليه و على جميع الأعداء الآخرين، اختبئ وراء الإشارة الخطية، سيكون زعيم الاتحاد على الجانب البعيد، تستطيع رؤيته ربما من هذا المكان أو ربما تريد الصعود للأعلى من يسار موقع الإشارة و لكن على الجانب الأخر منها سوف تحصل على موقع قنص مثالي تستطيع القضاء به على الرجل، الآن قم بالقضاء على طيار المروحية أثناء هبوطه و يجب عليك أن تعمل ذلك بسرعة، سيكون هناك أربع رجال آخرين في المروحية قم بالتخلص منهم جميعا، قم بالقضاء على أي عدو تجده و سيتركك هذا تقضي على زعيم الاتحاد، قم بالتخلص منه و من ثم اجمع أي أسلحة تريدها و تجول حول المكان للبحث عن أي حمامات تجدها،
ملاحظة: لا تحاول أن تسرق المروحية هنا لأن اللعبة لن تسمح لك بذلك كما أن المروحية سوف تنفجر على كل حال. لذا وفر الوقت أفضل.
الإضافات: بعد أن تنهي المهمة ستحصل على البندقية الرشاشة الروسية في متجر الاسلحة.


المهمة: Ruff Rider .. ( راكب الطوق )
الشخصية التي ستقوم لها بالمهمة: دوين.


ملاحظة جانبية: استعمل الأنالوج اليميني من أجل استهداف عدوك أثناء قيادتك للدراجة.
.

.
اتبع العلامة إلى الرواق و من ثم سترى مشهد بعد ذلك سوف يكون لديك خياران و هو إعدام شيرس أو تركها على قيد الحياة، يجب عليك أن تتخذ قرارك بسرعة و من ثم يجب عليك أن تلاحق شخص اسمه جايفون، سيقود جايفون دراجته و يجب عليك أخذ الدراجة القريبة منك و البدء بمطاردته و قتله قبل أن يهرب، بعد أن تتخلص منه التقط المال و التقي بدوين في منطقة Cluckin Bell كي تنهي المهمة بنجاح.
الإضافات: إن تركت شيرس على قيد الحياة ستكون قادر على فتح مهمات شخصيتها العشوائية لاحقا في اللعبة و لكن بعد أن تكملها بشكل نهائي. و هي ما تعرف بمهمات "The Holland Play." مسرحية هولندا.


المهمة: Undress to Kill .. ( انزع ملابسك للقتل ).
الشخصية التي ستقوم لها بالمهمة: إدوين. المهمة: Search and Delete .. ( ابحث و احذف ).


ملاحظة جانبية: قم بقنص خافيير من المدخل إلى الممشى الخلفي لكي لا يستطيع جيسز أن يغادر المكان.
..

.
بعد أن تستلم مهمتك تقدم إلى نادي الشريط المثلث و هو موجود على الخريطة، سوف تكلف بمهمة التخلص من المدراء الثالثة لكنهم لن يظهروا على الخريطة بشكل محدد حتى تسترق السمع، سوف تسمع حديث بأنهم يتحدثون حول شخص يدعى خوزيه و الذي يقوم بعد بعض المال في الغرفة الخلفية و سترى العلامة الحمراء ظهرت على خريطتك، سيكون وراء الباب الذي عليه عبارة "PRIVATE: STAFF ONLY" و حسب معرفتي الشخصية فهي تعني أن هذا الباب لا يدخله سوى العاملون، اعتبر نفسك من العاملين و قم بالدخول لهناك مستعملا السكين لطعنه من الخلف لتجنب أي ضجة قد يحدثها السلاح الناري، و إن قمت بقتله بواسطة السلاح الناري فسوف يأتي الحراس و بقية المدراء سوف يهربون مما يضطرك إلى مطاردتهم بالسيارة و أنت لا تريد كل هذه الضجة، الآن و بعد أن قضينا على المدير الأول يجب عليك إيجاد المدير القذر الثاني، ارجع للغرفة الرئيسية و قم بإيجاد الرجل الذي يتحدث إلى الفتاة على المنصة اليسرى و سوف يظهر على الخريطة على أنه المدير الثاني و اسمه خافيير، لا تقتله الآن في العلن أمام الجميع، توجه لمدخل النادي الخلفي حيث هناك غرف خاصة للرقص و سوف يكون هناك رجل في أحد الغرف على اليسار، سوف ترى بأنه المدير الثالث و اسمه جيسز. الآن إن استعملت البندقية الخاصة بالقنص فإن أحد الأوغاد سيهرب، إليك الطريقة المثالية كي تتخلص منهم جميعا، قم بالوقوف في نهاية القاعة حتى تستطيع رؤية المدير الثاني بشكل جيد قم بضربه بسرعة بواسطة بندقية القناص و من ثم اذهب بسرعة و اركض المدير الثالث قبل أن يخرج من الغرفة، إن استطاع الخروج من الغرفة قبل أن تقتله فإنه سوف يركب في شاحنته و يهرب، لذا حاول القضاء عليه قبل أن يقوم بذلك لتنهي المهمة.


المهمة: Photo Shoot .. ( التقاط الصور ).
الشخصية التي ستقوم لها بالمهمة: مستر اكس.


بعد أن ينتهي المشهد سوف يعطيك المستر اكس هاتف تصوير جديد، تقدم إلى ملعب كرة السلة المؤشر على الخريطة و من ثم تجاوز السياج و لكن تذهب للملعب نفسه بل ابقى في حافة المكان، استعمل هاتف الكاميرا لديك كي تصور أحد الرجال الذين يقفون و يتكلمون تستطيع النظر للصورة بالنظر لشاشة الهاتف، يجب عليك أن تصور وجهه القذر، بعد ذلك أرسل الصور للمستر اكس و من ثم سوف يتصل بك ثانية و يخبرك إن كان هو الرجل الصحيح! و تحديدا سيكون الرجل الذي يرتدي سترة بها قبعة خلفية، سوف يعطيك اكس الإشارة لقتل مارلون و هذا هو اسم الرجل و الطريقة السهلة لتنفيذ ذلك هي الذهاب للجانب الآخر من الشارع و من ثم التخلص منه بواسطة بندقية القنص، تأكد من أنك أطلقت على رأسه كي لا يهرب، اقفز لسيارتك و من ثم اترك المنطقة فور قتلك لمارلون لأن أصدقائه سوف يهاجمونك مما يؤدي لجلب انتباه الشرطة.
الإضافات: بعد أن تنهي هذه المهمة سوف تفتح الشخصية العشوائية جيف
Jeff.



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://elbadawey.ahlamontada.net
lover pearl




عدد المساهمات: 154
تاريخ التسجيل: 09/08/2009
العمر: 39

مُساهمةموضوع: رد: مهمات وشفرات gta iv   السبت مايو 08, 2010 6:33 pm


المهمة: Out of the Closet .. ( خارج الخزانة ).
الشخصية التي ستقوم لها بالمهمة: بروسي.
الجائزة التي ستحصل عليها: 6750 دولار.


ملاحظة: أثناء سحب سلاحك على توم سوف يحاول أن يتملص و يهرب لذا لا تدعه يقوم بذلك.
.

.
اذهب إلى مقهى الانترنت و استعمل الحاسوب و من ثم توجه لموقع الانترنت و ادخل لموقع Love-meet.net ( هناك إعلان على يمين الصفحة الأولى ). قم بالنقر على كلمة ذكر Male الموجودة تحت كلمة Find Love و من ثم اضغط على كلمة French Tom على ملفه الشخصية، بعد ذلك اضغط على كلمة Date و من ثم اضغط على الزر كي ترسل له رسالة، الآن تستطيع ترك المقهى و لكن يجب عليك التأكد من أنك ترى الرسالة التي تقوم لك انتظر توم حتى يرد عليك لأنه يجب عليك فحص البريد لاحقا، الآن أنت تستطيع أن تقوم بعمل مهمات أخرى و محاولة لجمع الأموال، بعد ذلك سوف يتصل بك بروسي و يخبرك أن تفحص بريدك الالكتروني، ارجع إلى مقهى الانترنت و افحص البريد و سيكون لديك دعوة عشاء في الساعة الثامنة، تأكد بأن تجيب على الرسالة و توافق على اللقاء، إن فوت اللقاء فإنه سيكون لديك لقاء آخر على الساعة الثانية عشر، تقدم إلى العشاء بجانب بيتك الآمن و سيوف يدخل شخص كبير السن، توجه لليمين كي تجد الشخص المطلوب ألا و هو توم و من ثم ابدأ بعض الحوار معه، عندما تكون مستعد لقتله انهض و قم بضربه و عندما تنهض ربما يقوم بعض الناس بضربك و لكنك تستطيع الإفلات بسهولة.


المهمة: No.1 .. ( الأول ).
الشخصية التي ستقوم لها بالمهمة: بروسي.


ملاحظة جانبية: قم بالسير ببطء في الزوايا و المنعطفات كي تتمكن من الفوز.
اتبع المطاردة هناك و من ثم اتبع مجموعة النقاط الثانية كي تحصل على بقية الطريق إلى رصيف القطار.
.

.
في البداية اصعد لسيارتك أو اسرق أي سيارة أخرى و من ثم تقدم للسيارة التي من المفترض أن تأخذها، قم بأخذ السيارة الرياضية الصفراء و من ثم ابدأ السباق، عندما يبدأ السباق يجب عليك أن تتبع العلامات التي على خريطتك، إن قمت بالقيادة و اجتزت العلامة يجب عليك العودة كي تحصل عليها و إلا ستخسر، و يجب عليك القيادة بعناية كي تحصل على المركز الأول، المفتاح الرئيسي للحصول على المركز الأول هو كيفية القيادة عند المنعطفات، الأول لك أن تعبر منهم ببطء و دقة فائقة و لكن لا تزد البطء عن حده حتى لا تتأثر بالتوقيت و يسبقك الأخرون، بعد أن تنهي السباق لمصلحتك سوف تحتفظ بالسيارة الجميلة و من ثم خذ بروسي إلى البيت كي تنهي المهمة بنجاح.
الإضافات: بعد إنهاء هذه المهمة سيكون هناك صديق لبروسي لديه مهام سباق سيارات سوف تتمكن من القيام بها لذا اتصل به كي تقوم بالمطلوب.


المهمة: The Puerto Rican Connection .. ( الاتصال البورتوريكي ).
الشخصية التي ستقوم لها بالمهمة: ماني.
الجائزة التي ستحصل عليها: 1250 دولار.


ملاحظة جانبية: سيكون لديك مشكلة بعد القطار في السباق، افتح الخريطة و انظر للعلامات عليها، للجنوب.
.

.
سوف تطارد هنا قطار عبر المدينة، يجب عليك أن تصل إلى موقع البداية مع سيارة، عندما يصل القطار المطلوب يجب عليك أن تتبعه و لا تظن أن هذه المهمة سهلة، يجب عليك القيادة تحت مختلف الطرق سواء أسفل القطار أو بشكل موازي لها، كما أنه يجب عليك محاولة عدم صدم أي سيارة قدم الإمكان أو الانحصار في ممر أو طريق نهايته مسدودة، قد بشكل متوازن و ابتعد عن المشاكل، ابق متتبعا القطار حتى يتوقف في المحطة و عندما يعمل اخرج من جديد و لكن لا تصعد للرصيف، هناك ثلاث رجال سوف ينزلون إليك، اضربهم واحدا تلو الأخر و أحدهم سوف يحاول الهروب مشيا على الأقدام، تستطيع أن تطارده مشيا على الاقدام أو بالسيارة و عندما تصل إليه اقضي عليه و خلصه من حياته التعيسة.
الإضافات: بعد إكمال هذه المهمة سوف تفتح مهام فرانسيز McReary و الذي سيظهر لك كرمز "؟" على الخريطة، كما أنها ستفتح لك الشخصيات العشوائية التالية: Hossan ( حسان )، Iyena ( إيانا )، Sarah ( سارة )، Pathos ( باتوس ).


المهمة: Call and Collect .. ( اتصل و اجمع ).
اتصال مجهول: الضابط فرانسيز مكراي.
الجائزة التي ستحصل عليها: 1000 دولار.


ملاحظة جانبية: بعد أن تقوم باتصالك ابحث عن الرجل الذي يستعمل الهاتف و سترة بها قبعة خلفية.
.

.
عند وصولك سوف ترى بأنك حصلت على اتصال مجهول و لكنه في الحقيقة من فرانسيز سوف يطلب منك الذهاب إلى أحد نقاط الرؤية شرق نقابة القيادة، عندما تكون هناك سوف تحصل على مكالمة هاتفية و سوف تحصل على رقم هاتف blackmaile، اهب إلى المتنزه بالقرب من بائع النقاق المقلية، ثم اتصل بالرقم و انظر من يجيب و سوف يكون رجل يرتدي سترة بها قبعة خلفية، اذهب إليه بينما أنت تتكلم و تستطيع أن تتصل به مرة ثانية كي تتأكد من أنه هو الرجل نفسه، إن أصبحت قريب جدا منه سوف يحاول هذا اللعين الركض و الهرب! عندما تتأكد من هويته قم بضربه بسلاح القناص في رأسه، ثم اذهب لجسمه و التقط الشيء الذي يسقط منه، ثم إرجع إلى سيارتك بسرعة، الآن سيكون المستوى لديك هو نجمتين مما يعني وجوب التخلص منها، قم بأخذ الأداة التي حصلت عليها من الرجل إلى نقطة اللقاء القادمة، فرانسيز سوف يظهر الآن على خريطتك بالرمز FM و بهذا تنهي المهمة بشكل كامل.


المهمة: Final Interview .. ( المقابلة الأخيرة ).
الشخصية التي ستقوم لها بالمهمة: فرانسيز مكراي.
الجائزة التي سوف تحصل عليها: 1000 دولار.


ملاحظة جانبية: قم بشراء بدلة أنيقة من أجل المقابلة لأنك لن تستطيع الدخول بملابسك القذرة العادية.
.

.
مهمتك أن تقتل المحامي توم جولدبيرغ، افحص البريد الإلكتروني و اقرا الرسالة من فرانسيز مكراي و من ثم اتبع الوصلة على البريد التي أرسلها لك الأخير، انقر على كلمة Careers و من ثم انقر على كلمة Submit Resume، اقرا القليل عن ماضي نيكو المثير للشفقة و من ثم انقر مرة أخرى على كلمة Submit Resume و اترك مقهى الانترنت، و يجب عليك الانتظار فترة حتى تعود إليه، انطلق الآن إلى محل ملابس بيرسيوس و الذي يقع في النهاية الجنوبية لمنطقة Algonquin، قم بأخذ بدلة و ربطة عنق و حذاء جيد، لا ترتدي أي قبعة أو نظارات، في النهاية سوف تحصل على رسالة نصية بالوقت المناسب.
ملاحظة ثانية: على الرغم مما تخبرك به شاشة اللعبة فلا تسحب سلاح ناري على جولدبيرغ و اقتله بالسكين من أجل عدم إثارة أي ضوضاء ممكنة.
..

.
تقدم إلى الموقع المطلوب و سوف تحصل على وقت إضافي إذا لم تتأخر، و إن تأخرت عن المقابلة فإنك سوف تحصل على رسالة نصية أخرى كي تحدد موعد آخر، على كل حال ادخل و تكلم مع موظفة الاستقبال و التي ستقودك إلى المقابلة، أثناء المقابلة انهض و اسحب سكينك و سوف يخبرك جولدبيرغ عن الملفات ( على المنضدة )، اقتله بسرعة بالسكين و التقط الملفات و من ثم اترك المكتب دون أن يدري أحد بما اقترفته يديك الآثمة، بعد ذلك خذ الملفات للموقع المتواجد به مكراي كي تكمل المهمة بنجاح. إن قمت بضرب المحامي فإنك سوف تجلب انتباه الكثيرين مما يعرقل خروجك بسرعة كما أنك ستحصل على مستوى من ثلاث نجوم و سيأخذ وقت كي تتخلص منه فأفضل طريقة هي استعمال السكين، أيضا إن أردت مخرج مختصر فإنك تستطيع ضرب النافذة و القفز من خلالها لأسفل الشارع، إن خرجت عن طريق الباب فإنك سوف تجد الباب الأمامي مقفل لذا اسلك الدرج و اقتل الحراس أثناء خروجك من الباب الخلفي، ابحث عن سيارة ما و ابذل كل ما بوسعك للهروب.


المهمة: Holland Nights .. ( ليالي هولندا ).
الشخصية التي ستقوم لها بالمهمة: فرانسيس مكراي.
الجائزة التي ستحصل عليها: 5000 دولار.


تقدم إلى الموقع المؤشر على الخريطة بعد أن تتحدث مع فرانك، بعد ذلك، بعد ذلك سوف يكون لديك خيار لقتل كلارنس أو تركه على قيد الحياة، و عملية قتله ستكون أسهل بشكل كبير، بالرغم من أنك سوف تحرم من مهامه العشوائية في وقت لاحق! على كل حال حتى مهامه العشوائية ليست بذات قيمة كبيرة، الآن لنتحدث عن كيفية قتله، أسهل طريقة هي ضربه على رأسه من خلال الشارع بواسطة بندقية القنص، أيضا سيكون هناك سيارة جاهزة بانتظارك و لكن يجب عليك أن تتخلص من المستوى المطلوب المقدر بنجمتين! من ناحية أخرى إن أردت إبقائه على قيد الحياة سيكون هناك تحدي كبير نوعا ما، توجه إلى الطابق الثاني في موقع كلارنس و بدون سحب أي أسلحة، و من ثم اقترب من كلارنس و اقتل الرجال هناك، طارد كلارنس إلى السطح و سيكون محصور بالأعلى و تستطيع هنا إما القضاء عليه أو تركه على قيد الحياة! و إن غيرت رأيك فقم بالتخلص منه فورا.
الإضافات: إن تركت كلارنس على قيد الحياة فإنك سوف تفتح مهامه في وقت لاحق من اللعبة بعد إنهاء مهمة Blood Brothers ( دماء الأخوة ).


المهمة: Lure .. ( السحر ).
الشخصية التي ستقوم لها بالمهمة: فرانسيز.
الجائزة التي ستحصل عليها: 5000 دولار.


ملاحظة جانبية: عندما ترى شقة الهدف كبر عدسة القناص كي ترى العدد الذي يجب الاتصال به.
.

.
عندما تقبل بهذه المهمة توجه للعلامة الأولى على خريطتك كي تجد سيارة رياضية هناك مع بندقية قنص بالداخل، توجه للعلامة القادمة كي تجد هدفك و من ثم توجه للبناية على الجانب الغربي للشارع و ادخل من الباب الأحمر، اصعد الدرج للسطح و من ثم خذ موقع مناسب و سوف ترى مشهد بالأعلى و بعد سترى بأنك لا تملك ضربة واضحة على هدفك، الآن لاحظ هاتف الضحية! هل حصلت على فكرة ؟ كبر عدسة السلاح كي ترى الأعداد التالية و هي على الترتيب (545-555-0122)، اتصل بهذا الرقم و من ثم ستكون لديك فرصة مناسبة كي تضرب هذا الرأس القذر! أيضا تستطيع ضرب التلفزيون أو الصحن الهوائي كي تجعله ينظر للخارج و بالتالي تصطاد رأسه و لكن الاتصال سيكون كافي، بعد التخلص منه اهبط للأسفل كي تنهي هذه المهمة بنجاح.

المهمة: The Holland Play .. ( مسرحية هولندا ).
الشخصية التي ستقوم لها بالمهمة: Playboy X
الجائزة التي ستحصل عليها: ستحصل على 25000 دولار
في حال قتل دوين و ستحصل على بيت آمن جديد في حال
قمت بالقضاء على مستر اكس أو Playboy X.


في وقت ما بعد ان تقوم بمهمة التقاط الصور للمستر اكس و مهمة Undressed to Kill لدوين سوف تحصل على مكاملة من مستر اكس يطلب فيها منك أن تقضي على دوين، بعد أن ينتهي المشهد و بعد الانتظار لفترة قصيرة سوف يتصل بك دوين يطلب منك فيها قتل المستر اكس، انتظر لفترة أطول و سوف يتصل بك مستر اكس مرة أخرى و يضغط عليك كي تتخذ قرارك، في هذه النقطة يجب عليك أن تحدد أيهما ستقضي عليه و سيكون كلاهما مضاف على الخريطة حيث علامة X الحمراء تشير للمستر اكس و علامة D الحمراء أيضا تشير لدوين، تأكد من أخذك لسلاح جيد معك و احصل على درع أيضا قبل أن تذهب لهدفك التالي.
.

.
أولا: قتل دوين:
سيكون لديك وقت و مهمة سهلة عند قتل دوين، حيث أن صديق دوين لديه مضرب عادي و دوين نفسه لا يملك أي سلاح! و سوف تحصل على 25000 ألف دولار أثناء القضاء عليه و لكنك لن تحصل على البيت الجديد.
ثانيا: قتل المستر اكس:
.

.
إن أردت قتل هذا الفاسق فتقدم إلى شقته و سوف ترى مشهد قصير و من ثم ستدخل في معركة مليئة بالاسلحة و يجب عليك أن تحتمي بغطاء جيد في بداية المدخل كي تتجنب أي أضرار ممكنة! اقتل أصدقائه الأربعة في الغرفة الأولى و من ثم ذلك الوغد سيهرب، اقفز للسطح القادم و اهبط الدرج و من ثم اقضي على جميع الأعداء أو قم بإخافتهم على الأقل، طارد مستر اكس عبد التقاطع و من منه للممر على اليمين، سوف تحاصره في النهاية، اصعد و قم بالقضاء عليه بواسطة المسدس كي تستعمل مهارة الإعدام. بعد ذلك سوف تتصل بدوين و سوف تحصل على شقة مستر اكس التي ستمكنك من استعمالها كبيت آمن لك. كما أنك سوف تحصل على دوين في قائمة الأصدقاء.





يعتبر الفصل الثالث هو أقصر فصول اللعبة من ناحية عدد المهام الموجودة به.


المهمة: The Snow Storm .. ( العاصفة الثلجية ).
الشخصية التي ستقوم لها بالمهمة: إليزابيتا.
الجائزة التي سوف تحصل عليها: 2500 دولار.


ملاحظة جانبية: بعد أن تحصل على الكوكايين يجب عليك أن تذهب للخارج بأسرع وقت، الطريق الاكثر أمانا هي الذهاب إلى الشاحنة من خلال الفتحة التي بالسياج و من ثم استعمالها للهروب،
.

.
تقدم إلى المستشفى القديمة و من ثم اقضي على جميع الأعداء في المكان، لاحظ موقع الشاحنة الواقفة بالخارج لأنك سوف تستعملها للهروب لاحقا، تستطيع أن توقف سيارتك الخاصة بمواجهة المخرج بجانب الشاحنة إن أردت ذلك، الآن جهز بندقية القناص كي تقوم باصطياد جميع الأعداء القذرين، الوسيلة الأفضل لعمل ذلك هي الاختباء وراء الحائط المنخفض الذي يفصل المستشفى القديمة و من ثم قم برمي بعض القنابل على المجموعة الأولى من الأعداء المتجمعة على اليسار، هناك سلم على الجانب الجنوبي من المستشفى تستطيع استعماله كي تدخل للطابق الثاني، استعمل ذلك الموقع كي تقوم بقتل المجرمين بالاسفل، لاحظ العلب الحمراء التي تستطيع الإطلاق عليها كي تنفجر و تحقق أكبر إصابة ممكنة.
.
هدفك الآن هو حقيبة ال Coka أي الكوكايين الموجودة في غرفة خلفية بالطابق الأرضي، في الغرفة في شمال الزاوية الجنوبية الغربية سيكون هناك بعض المجرمين الأوغاد أيضا في نفس الغرفة يوجد درع، قم بالتقاط الحقيبة و يجب أن تتأكد أنك تعرف طريق المخرج الصحيح! بعد أن تلتقط الحقيبة سوف يأتي بعض من فريق N.O.O.S.E، بعض أعضاء الفريق سيكونوا بالبناية و أما أكثرهم فإنهم سيكونوا بالخارج، اذهب للباب الشمالي و يجب عليك أن تكون حذر عندما تصل لهناك لأن هناك مجموعة أيضا من الشرطة و فريق N.O.O.S.E، قم بالقضاء على الجميع و من ثم اخرج من الباب و انطلق في سيارتك و من الأفضل كما قلت أن تكون قريبة من المخرج! لكن الأفضل استعمال الشاحنة! سيكون مستواك المطلوب هو ثلاث نجوم، حاول أن تتخلص منه بسرعة و سيكون هناك مروحية بالمنطقة، يجب عليك أيضا التركيز أثناء القيادة حتى تتخلص منهم، راقب الخريطة الصغيرة كي تعرف الشوارع التي توجد بها شركة. و حاول أن تتجنبها.
.

.
خيار آخر: هناك طريقة أخرى إن لم تحب قيادة السيارة و هي الذهاب للماء، لا تستعمل الدرج فقط قم بالقفز للماء و سيكون هناك مركب تستطيع أن تستعمله كي تتخلص من جميع سيارات الشرطة و من شدة سرعته فإنه ربما يتجاوز مروحية الشرطة أيضا و لكن يجب عليك أن تكون حذر جدا أثناء استعماله. بعد أن تفقد الثلاث نجمات التقي مع جيكوب و سوف ترى مشهد الذي يحوي على الكثير من الأشياء التي ستثير انتباهك.
الإضافات: بعد إكمال هذه المهمة سوف تحصل على البندقية القتالية في متجر الأسلحة كما أنك سوف تفتح مهام U.L. Paper و لكن يجب أن تكون أنهيت مهمة التقاط الصور.


المهمة: Have a Heart .. ( عنده قلب ).
الشخصية التي ستقوم لها بالمهمة: إليزابيتا.
الجائزة التي ستحصل عليها: 3000 دولار.


ملاحظة جانبية: كي تفتح هذه المهمة يجب عليك إنهاء جميع مهام ماني.
.

.
سوف تفقد أي سيارة تأتي بها في هذه المهمة كما أن المهمة سوف تسبب لك بعض الإزعاج، حسنا بعد أن تشهد العرض الصغير اقفز لسيارتك و قم بقيادتها بعناية إلى الموقع المؤشر على الخريطة و احذر من الدخول للحاجز لأنه ذلك سوف يفتح لك صندوق السيارة و إن رأته الشرطة فإنها سوف تبدأ تطاردك و سوف يصبح لديك مستوى يجب عليك أن تفقده لذا عليك القيادة بحذر. أيضا سيكون لديك مشلكة و العودة إلى الاتجاه دون أن تقوم بضرب كل شيء، و ربما تتحطم منك السيارة في أي مكان مما يجعلك لا تستطيع إنهاء المهمة، كما ذكرت حاول تحذر من الشرطة التي من المحتمل أن تطاردك في هذه المهمة.
الإضافات: بعد إكمال هذه المهمة سوف تفتح مهام إضافية ل Packie ( باكي ).


المهمة: Hostile Negotiation .. ( المفاوضات العدائية ).
الشخصية التي ستقوم لها بالمهمة: رومان.


ملاحظة جانبية: عندما تصل لرومان في الطابق الرابع قم بتوجيه السلاح لرأس عدوك و لكن لا احذر من ضرب رومان.
.

.
بعد أن تنهي مهمة حزن رومان ، مهمة التقاط الصور ، مهمة عنده قلب ( راجع الفهرس ). سوف تتلقى مكالمة من مالوري تخبرك بأن رومان قد تم خطفه من قبل مجموعة من المرتزقة الروسيين، تقدم إلى المخزن و اجلب معك درع كما أن هناك AK بالخارج قم بأخذه هو أيضا، الآن تقدم للداخل و سوف ترى المخزن ملئ بالمجرمين، قم بالإنحناء و التسلل على طول الحائط المنخفض حتى تجتاز الرجلين اللذان يتكلمان مع بعضهما البعض، هناك سوف ترى رجل يدخن في الزاوية الخلفية، عد للخلف بسرعة و اضرب البرميل المتفجر بجانبه كي تقتله ثم تخلص من بعض المجرمين الآخرين، في نهاية المدخل سيكون هناك عدة إسعافات أولية، في الطابق الثاني بالقارب من درج الطابق الثالث ستجد درع تستطيع الحصول عليه، في الطابق الثالث بعد الممر الأول سيكون هناك عدة إسعافات على الحائط! و في الطابق الرابع في الغرفة التي بالخلف هناك رجل ينتظر في الزاوية قرب الباب، عندما تدخل إلى هذه الغرفة الأخيرة تأكد من حملك لسلاح جيد لأن هناك الرجل الذي يحتجز رومان، قم بالتصويب على رأسه القذر. بعد أن تحرر رومان اتبعه لخارج البناية و من ثم اقفز للسيارة و أوصله لبيته.
الإضافات: بعد إكمال هذه المهمة سوف تحصل على بيت جديد في شرف منطقة Algonquin




المهمة: Wrong is Right .. ( الخطأ صواب )
اتصال من مجهول: ميشيل ( كارين ). عن طريق U. L. Paper
الجائزة التي ستحصل عليها: 6500 دولار.


ملاحظة جانبية: أثناء مطاردة أوليغ حاول أن تتجنب إطلاق النيران و الاكتفاء بصدم سيارته.
.

.
بعد أن تكمل مهمة التقاط الصور و مهمة عاصفة الثلج ( انظر للفهرس ). سوف تظهر على الخريطة علامة "a"?" و هي تشير إلى ميشيل و إلى U. L. Paper، اذهب إلى شقة أوليغ في شاطئ هوف و عندما تصل إلى هناك افحص حاسوبه على المنطقة الصغيرة و من ثم اقرأ بريده و الذي ستفهم منه عبارة " قابلني " من فاسيلي "Meet me" from Vasily، بعد مكالمتك الهاتفية مع بيبر، اذهب إلى مخزن المجوهرات و ستريد سيارة سريعة بكل تأكيد حيث أنك بحاجة لأن تطارد أوليغ! عندما تصل إلى هناك سترى أن أوليغ Oleg يقود السيارة بسرعة كبيرة و يدخل لمنعطفات حادة أيضا، سيكون الأمر صعب لأن تجاريه و لكن هذا يعتمد على مهارتك في القيادة و التي أعتقد أنها مثيرة للشفقة ^_~ اتبعه للممر و أسقط مجموعة الأنابيب التي تسد الطريق، تراجع للشارع و توجه للميني و استمر في اللحاق بأوليغ تستطيع أيضا أن تطلق عليه النار إن أردت ذلك، إطلاق النيران ربما يجلب لك بعض المشاكل مع الشرطة لذا كن مستعد لهم! لكن الأفضل الابتعاد عن المشاكل و استمر في صدم سيارة أوليغ حتى يتوقف و من ثم سيبدأ يتوسل إليك كالفتاة بألا تقتله.

Chapter 3 .. ( الفصل الثالث ).
المهمة: Portrait of a Killer .. ( صورة القاتل ).
الشخصية التي ستقوم لها بالمهمة: U.L. Paper
الجائزة التي ستحصل عليها: 6750 دولار.


ملاحظة: تسلق الحاوية الزرقاء في أقصى اليمين كي في الطابق الثاني للبناية كي ترى أدم دياميف.
.

.
بعد أن ينتهي المشهد انتظر قليلا و سوف تستلم رسالة على هاتفك من بير، يجب عليك الآن سرقة سيارة شرطة و من ثم فقد مستواك المطلوب، أثناء سرقة سيارة الشرطة ابحث في سجلات الشرطة و اختر الخيار التالي: Search Police Records و هي تعني البحث في سجلات الشرطة، بعد ذلك اختر Search by Photo البحث بواسطة صورة، قم بإرسال صورتك للبحث في قاعدة البيانات و سوف يعطيك هذا هدفك التالي، و هو شخص اسمه Adam Dimayev ( أدم دياميف ). و لكي تعرف الموقع قم بالضغط على كلمة Locate و التي تعني تحديد! عندما تصل للموقع المطلوب استعمل بندقية القناص أو تستطيع القيادة للجانب الشمالي من المنطقة و تهاجم من هناك و لكن هذه الطريقة أصعب لأنك ستواجه الكثير من الأعداء و في نفس الوقت ستحصل على فوائد أخرى مثل الذخيرة و الأسلحة. عندما تتخلص من جميع الأعداء في جنوب المنطقة اصعد السلم بجانب الإشارة المكتوب عليها No Manner Required، استعد لمعركة جديدة، تحرك وراء الحاويات و من ثم اتجه لليمين و اقضي على المجرمين مرة أخرى، عندما تتخلص من الجميع تقدم حول حاولة الشخن الأخيرة و انظر للأعلى و سترى أدم على السطح، تستطيع الوصول إليها بواسطة تسلق الحاويات للسطح و القضاء عليه أو ترمي قنبلة من مكانك للأعلى و لكن هذه الخطوة تحتاج لبعض الحظ! أو تستطيع الإطلاق من هذا المكان و لكن يجب أن يكون لديك نقطة رؤية جيدة كي تستطيع التخلص منه.


المهمة: Dust Off .. ( انفض التراب ).
الشخصية التي ستقوم لها بالمهمة: U.L. Paper.
الجائزة التي ستحصل عليها: 7000 دولار.


.

.
تقدم إلى الموقع المطلوب و سوف تحتاج لسيارة جيدة في هذه المهمة، عندما تصل لهناك سيكون من المتوجب عليك اللحاق بالمروحية و أفضل طريقة كي تقول بذلك هو التوجه جنوبا من شرق نقابلة القيادة، اعبر من نفق القلعة و من ثم توجه شمالا من غرب نقابلة القيادة و سوف تصل إلى تقاطع في شارع Hematite ( هناك شارعين يحملان اسم Hematite تجاهل الأول و توجه للثاني على اليسار ). توجه لليسار بعد ذلك حيث ستجد هناك الرصيف الذي ستهبط عليه المروحية. عندما تصل لموقع نزول المروحية اترك أرض المروحية حتى لا تخيف الطيار و من ثم انتظر العلامة حتى تصبح زرقاء على الخريطة و من ثم تحرك و سترى مجموعين من المجرمين اثنين منهم بالقرب من المدخل و الباقين بالقرب من المروحية، ابدأ باستعمال بندقية القناص و من ثم استعمل البندقية العادية و اقضي على جميع الأوغاد في هذا المكان، الآن اقفز على المروحية و من ثم طر بواسطتها إلى المطار، لا تحاول أن تصعد للمروحية و هناك أعداء في المكان لأنهم سوف يقتلونك فور صعودك للطيارة، على كل حال أثناء ذهابك للمدرج سوف يكون مستواك من أربع نجوم.
ملاحظة: ستحتاج لبعض الوقت كي تحصل على مهمة أخرى من U.L. Paper و هذا سيكون وقت مناسب كي تكمل بعض المهمات الأخرى.


المهمة: Paper Trail .. ( أثر بيبر ).
الشخصية التي ستقوم لها بالمهمة: U.L. Paper.
الجائزة التي سوف تحصل عليها: 7500 دولار.


ملاحظة جانبية: يجب أن تكون على ارتفاع يوازي ارتفاع المروحية الاخرى كي يتمكن جيكوب من إطلاق الصاروخ بشكل جيد على المروحية.
.

.
سوف يتصل بك بيبر كي تقوم بمهمة جديدة له، تقدم إلى ساحة الإنقاذ بواسطة طريق Grummer، سيكون هناك مرحية تنتظرك في ذلك الكان، ادخل بجانب جيكوب و سيكون هدفك هو اللحاق بالمروحية الأخرى، بعد السيطرة على المروحية ( انظر فقرة أساسيات التحكم بالآليات ). المروحية الأخرى سوف تستدرجك في مطاردة بين ناطحات سحاب! لكنك تستطيع أن تتفادى ذلك بالطيران بالأعلى منهم، عندما تكون المروحية الأخرى على الماء سيحاول جيكوب أن يسقطها بواسطة قذف صاروخ عليها لذا يجب عليك الطيران بالقرب من مستوى تلك المروحية و تحاول أن تساعد جيكوب كي يسقط تلك الطائرة اللعينة على الرصيف! بعد ذلك سوف تتمكن من الاحتفاظ بالمروحية كما أنك تستطيع الطيران تحت الجسور، إن اختبرت ذلك فإنك تستطيع أن تحتفظ بها في بيتك كي تستعملها فيما بعد.


المهمة: Harboring a Grudge .. ( إضمار الحقد ).
الشخصية التي ستقوم لها بالمهمة: باكي.
الجائزة التي ستحصل عليها: 7500 دولار.


.

.
بعد التحدث مع باكي اصعد لسيارتك، في نفس هذا المكان هناك سيارة من نوع sedan تستطيع الحصول عليها و الاتجاه بها للموقع المطلوب، بعد ذلك اتبع باكي فوق السقف و راقب المشهد! الآن هناك طريقتين كي تعالج هذه المهمة، الأولى هي النزول المبنى الصغير الذي به نافذة سقفية إلى اليمين، اهبط للأسفل بواسطة الدرج و اقتل جميع أفراد العصابة و من ثم اختبئ وراء الحائط المنخفض في حافة السقف و اقتلهم من هناك، بأي طريقة قمت بها في قتل الأعداء يجب عليك أن تقتل ذلك لوغد الذي يختبئ على اليمين و كذلك المجموعة المتواجدة بالمخزن، هناك عدة إسعافات أولية في مكتب المخزن على اليسار إن كنت في حاجة لذلك. بعد أن تقضي على الجميع، اقفز للشاحنة و انتظر باكي حتى يدخل إليها أيضا و من ثم قم بالقيادة للعلامة المؤشرة على الخريطة! سوف تهاجم بعدة سيارات تستطيع استعمال القنابل كي تعيق السيارات الأخرى، استمر بالقيادة للموقع المطلوب حتى إن بقي أفراد العصابة يلاحقونك و وصلت للموقع المطلوب فإنك ستنهي المهمة.


المهمة: Waste Not Want Knots .. ( التبذير لا يريد عٌقد ).
الشخصية التي ستقوم لها بالمهمة: باكي.
الجائزة التي سوف تحصل عليها: 8000 دولار.


ملاحظة جانبية: عندما تذهب للمركب لا تنطلق بسرعة بل انتظر باكي حتى يسبح إليه.
.

.
سوف تحتاج لسيارة بأربعة أبواب في هذه المهمة، حاول أن لا تجلب أي شيء لطيف معك في هذه المهمة لأنك سوف تفقده، اذهب للموقع المحدد و كل شخص سيخرج، اقفز من خلال السياج و سوف يبدأ إطلاق النيران بسرعة، تأكد بأنك لا تطلق على أعضاء فريقك أبدا لأنهم لا يستطيعون إسترجاع صحتهم مثلك و إن مات أحد منهم فإن المهمة سوف تفشل، لذا حاول أن تحميهم قدر المستطاع، بعد أن تقضي على جميع الأعداء التقط الذخيرة الساقطة منهم و من ثم ادخل البناية، سيكون وراء الباب إطلاق نار عنيف، تراجع بسرعة و اختبئ، اقتل كل شخص بالداخل و من ثم تقدم للمكتب و عندما تلتقط المال سوف يأتي المزيد من الناس ليهجموا عليك، تستطيع التخلص منهم أو تستطيع الهرب من الطريق الذي جئت منه! الأفضل هو أن تركض خارج المكتب و التوجه للمركب بعد ذلك! استدر حول نهاية الرصيف حيث ستجد باكي بانتظارك هناك، اسبح للمركب و من ثم قم بقيادته للعلامة الموجودة، و لا تقلق حول الرجال الموجودين هناك! كل ما يهم هو أخذ باكي.
الإضافات: بعد إنهاء هذه المهمة سوف تحصل على موعد مع كيت بالإضافة إلى مهمات راي بوكسينو.


المهمة: A Long Way to Fall .. ( طريق طويلة للسقوط ).
الشخصية التي ستقوم لها بالمهمة: راي بوكسينو.
الجائزة التي سوف تحصل عليها: 8500 دولار.


ملاحظة جانبية: فور خروجك من المصعد حاول أن تتخلص من أكبر عدد من الأعداء قبل أن يقوموا بسحب أسلحتهم. لتتفادى أكبر ضرر ممكن.
ملاحظة أخرى: هناك مجرم واحد على السقف من غير تيدي و هو يختبئ وراء أحد وحدات التكييف حاول أن تضربه من مكانك في الباب.,
.

.
يجب عليك أن تحصل على درع في هذه المهمة لأن هناك الكثير من إطلاق النيران، بعد أن ترى المشهد سوف ترى راي في مطعم إيطالي و اسم هذا المطعم دروسيلا ( مطعم حقيقي يوجد منه مدينة روما و بعد المدن العالمية الأخرى )، تقدم إلى الموقع المؤشر على الخريطة و سوف تحصل على رسالة نصية بها صورة لرجل و هو الذي يجب أن تقضي عليه، هذا الشخص لديه قميص عليه رقم 72، اذهب إليه و سوف يخبرك بالأشياء التي تريد معرفتها بعد ذلك قم بالتصويب عليه و ضربه بضع لكمات و سوف يأخذك إلى بناية قريبة، قم بالقضاء عليه هناك قبل أن يهرب و يحذر بعض أصدقائه، الآن استعمل المصعد للوصول للطابق العشرون، عندما تخرج قم بالتخلص من جميع المجرمين الموجودين بالمكان و عندما يكون الطابق خالي تقدم إلى الدرج كي تنظف الطابق الأعلى من المجرمين، بعد ذلك سوف ترى سهم أصفر، قبل أن تقترب منه تأكد من أن الرجل على الدرج ميت، ادخل من جهة السهم و سوف يظهر لك مجرم جديد قم بالتخلص منه قبل أن تدخل لشقة إيدي. الآن ادخل للشقة و عندما تصل للمطبخ سوف ترى مشهد و يجب عليك بعد ذلك مطاردة إيدي للسقف، اقتل جميع المجرمين على الدرج في الطريق، الرجال سوف يحاولون الاختباء لذا كن حذرا معهم، بعد ذلك توجه لموقع تيدي و قم بالقضاء عليه كي تنهي المهمة بنجاح.


المهمة: Three Leaf Clover .. ( ثلاث ورقات برسيم ).
الشخصية التي ستقوم لها بالمهمة: باكي.
الجائزة التي سوف تحصل عليها: 25000 دولار.


ملاحظة جانبية: حاول أن لا تقترب من الحارس على درج النفق لأن هذا سيجلب الشرطة إليك.
.

.
سوف تحتاج إلى سيارة ذات أربع أبواب في هذه المهمة، راقب المشهد و من ثم توجه للمدفن و التقط النقود، بعد ذلك سوف ترى مشهد أخر و يجب عليك أن تجد مخرجك من المصرف و خارج المنطقة أيضا، سوف ترى رسالة تطلب منك التخلص من الشرطة أمامك قبل أن تمضي في طريقك و و سوف ترى نقاط حمراء تدل عليهم. أثناء إطلاق النار الأول قم بضرب الصف الخلفي من سيارات الشرطة كي تقوم بتفجيرها و قتل أي شرطة من حولها، أيضا سيارات الشرطة ستكون قابلة للاحتراق بشكل مثالي جدا ! استمر بإطلاق النيران حتى تتخلص من جميع النقاط الحمراء الموجودة على الخريطة، اصعد مع شركائك و ابقى على مقربة منهم في أغلب الأوقات كي لا تفشل المهمة، إن قتلت أحد بشكل عشوائي أو بمحض الصدفة فإن المهمة سوف تنتهي أيضا. راقب جيدا أثناء التصويب و إن استعملت القنابل تأكد أن أعضاء فريقك بعيدين عن أي ضرر! تحرك بعد ذلك إلى الممر على اليمين ثم خذ الممر في اليسار في نهاية الممر الحالي، انتقل أسفل الشارع و من ثم اسلك الممر الآخر.
.

.
عندما تصل إلى مشهد به مروحية سوف تمر من النفق، انتبه من الشرطة بالقرب منك حيث أنهم من الممكن أن يضروك بشكل واضح، كما أن المزيد من الأعداء سوف يأتي من فوق الدرج على اليمين عندما تصل لشباك التذاكر، لذا كن مستعدا لقتلهم عندما يأتوا إليك، عندما تتخلص من الجميع اركض أسفل المسارات و لكن انتبه إلى القطار حيث إن أتى اركض إلى المسار الأخر، اذهب للعلامة و سوف تجد الدرجات كي تصل للشارع مرة أخرى، سوف تجد Huntley Sport SUV مقفل لذا أركن السيارة على اليمين كي تستطيع السرقة و من ثم اسرق السيارة بسرعة و يجب عليك أن تفقد الثلاث النجوم التي ستكون لديك، هناك جسور في منطقة Algonquin التي ربما تعيقك، أيضا إن أردت التوجه للجانب الشمالي أو الجنوبي للجزيرة يجب عليك الحروج من نصف القطر المطلوب، هناك فكرة جيدة و التي هي دخول لعلامة n حيث لن يكون هناك أي شرطة بهذا المكان تستطيع رؤيتك و أنمت تدخل، بعد ذلك ارجع إلى باكي كي تنهي المهمة بنجاح.
الإضافات: أنهي هذه المهمة كي تحصل على باكي كصديق لك، أيضا ستتمكن من فتح جزيرة Alderney بالإضافة لفتح مهمات جيري و ديرك مكراي.
ملاحظة أخيرة: ربما تبدو لك هذه المرحلة غير مفهومة. و لكن كاتب الحل الأجنبي لم يوضحها كثيرة لذا حاولت توضيحها بطريقة مفهومة قدر المستطاع.





هذا هو الفصل الأطول باللعبة حيث يحتوي على تسع و عشرين مهمة.


المهمة: Taking in the Trash .. ( الآخذ إلى النفايات ).
الشخصية التي ستقوم لها بالمهمة: بوكسينو.
الجائزة التي ستحصل عليها: 9000 دولار.


ملاحظة جانبية: اضغط زر A أو ما يعادله في نسخة ال PS3 كي تقوم بفتح صندوق النفايات عندما تلتقط الماس، و إن لم تقم بذلك سوف يصرخ تونا عليك.
هذه المهمة ستكون سهلة جدا، هنا يجب عليك أن تأخذ حقيبتين بهما ماس، و هاتين الحقيبتين موجودة في شاحنة نفايات، حسنا شاحنة النفايات ستكون ضمن مسافة قريبة منك، في البداية اقفز للشاحنة و قم بالقيادة للعلامة الموجودة على الخريطة، سيكون تونا و جوني بمسك الحقائب عند كل توقف، قم بفتح مؤخرة الشاحنة مرتين كي يتمكنوا من رمي الحقائب بها، بعد أن تلتقط الحقيبة الثانية سوف يهاجمك بعض المجرمين في سيارات لذا يجب عليك أن تبتعد و أن تستمر بأقصى سرعتك كي تتمكن من التخلص منهم، حاول فقط أن لا تصطدم بالسيارات و العربات الأخرى كي لا تفشل بالمهمة عندما تتحطم الشاحنة، اذهب للعلامة الموجودة على الخريطة كي تنهي المهمة بنجاح.





المهمة: Meltdown .. ( الانصهار ).
الشخصية التي ستقوم لها بالمهمة: راي بروسكينو.
الجائزة التي ستحصل عليها: 9500 دولار.


تقدم إلى الموقع المحدد في حدائق القلعة Castle Gardens، سوف تفقد أي سيارة تقودها في هذا المكان لذا لا تجلب أي سيارة ممتازة، عندما تصل للموقع سترى لوكا و أصدقائه في سيارة و هم سيبتعدون، نيكو سيقفز إلى سيارة قريبة، طبعا سيارة نيكو أسرع بكثير لكن سيارة لوكا تتحمل أكثر، سوف يستدرجك هذا القذر إلى مطاردة خلال المدينة، سوف تقود ذهابا و إيابا، لا تقلق حول محاولة إطلاق النار عليهم فقط حاول أن لا تحطم شاحنتك بالاصطدام الكثير في النهاية سوف يصلوا إلى متنزه ما حيث سوف تتحطم سيارتهم هناك، بعد ذلك سوف ينتشر هؤلاء الأوغاد في المتنزه و لكنهم لن يذهبوا لأي مكان آخر لذا يجب عليك أخذ وقت و الحذر جيدا، استعمل بندقية القناص عليهم إن أردت ذلك كي تصطاد رؤوسهم دون أن يفعلوا أي شيء حتى، أثناء تواجدك في المتنزه سوف يهرب لوكا إلى الحمام، افتح أباب مقصورة الحمام بواسطة إطلاق النار و سوف تجد لوكا الجبان هناك، اقضي عليه و احصل منه على الماس، الآن يجب عليك أن تلتقي براي في الجسر في منتصف المتنزه كي تعطيه الماس، اذهب إلى هناك و أعطه ما يريد كي تنهي المهمة بنجاح.





المهمة: Museum Piece .. ( فطعة المتحف )
الشخصية التي ستقوم لها بالمهمة: راي روكسينو.


الهدف في هذه المهمة هو أن تشرف على صفقة ماس. الصفقة ستكون في متحف يدعى Libertonian، الصفقة سوف تفشل و لكن بعد أن ترى ذلك سيكون هدفك الوحيد هو الهرب من المتحف، يجب عليك بداية أن تمضي من خلال الحشد الكبير من الأعداء في الجانب البعيد من الغرفة التي تبدأ بها المرحلة، ستجد درج يأخذك للطابق الأول، استعمله و سوف تجد درع على المنضدة التي بها درجات، تأكد من أخذه لأنه سيكون مفيد جدا بالنسبة لك، اعبر من الباب المزدوج تحت ذيل الديناصور، انتبه فإن هناك أحد الأوغاد على الجانب الأخر في الجهة اليسارية للمكان، استمر في هبوط الدرج و اقضي على جميع الأعداء الذين تواجههم، اخرج من أبواب الحدمة و بالخارج تستطيع رمي قنابل على السيارات السوداء الثلاثة التي تحمي بعض المجرمين أو اقفز إلى أحد السيارات بعد ذلك و حاول أن تتخلص من الرجل الذي يطاردك، سوف يحاول هذا القذر أن يطلق النار على سيارتك، يجب عليك أن تكون سائق ماهر كي تتخلص منهم.
ملاحظة: عند قتلك للأعداء هنا سوف تحصل منه على مسدس قوي إن أردت التقاطه و استبداله بالمسدس الذي تملكه، أيضا إنهائك لهذه المهمة سوف يفتح لك مسدس Combat في متجر الأسلحة.



Chapter 4 .. ( الفصل الرابع ).

المهمة: No Way on the Subway .. ( لا يوجد طريق فوق النفق ).
الشخصية التي ستقوم لها بالمهمة: بوكسينو.
الجائزة التي سوف تحصل عليها: 9500 دولار.


تقدم إلى الموقع الموجود على الخريطة و سترى سائقا دراجة يركبان الدراجة و يذهبان بعيدا، أي عربة سوف تقودها في هذا المكان سوف تختفي لذا سيكون هناك دراجة كي تقوم باستعمالها اقفز للدراجة و اتبعهم و في النهاية سيكون هناك نفق اتبعهم لداخل النفق و أطلق على أحدهما النار في النفق، في النهاية سائق الدراجة الباقي على قيد الحياة سيركب على جسر سكة حديدية، و نهاية الجسر ستكون مسدودة بسيارات، اتبعه على الممر في جهة اليسار و اسبقه للنهاية من خلال الدرج و استمر في المطاردة من خلال الشارع، حاول أن تقتل سائق الدراجة اللعين، و إن لم تتمكن من ذلك فلا بأس لأن دراجته سوف تتحطم، و من ثم تستطيع التخلص منه بكل راحة، أيضا إن مررت من بعض الشرطة فحاول أن تجعل سائق الدراجة يتحطم هناك و سوف تتعامل معه الشرطة في النهاية.




الإضافات: بعد إنهاء هذه المهمة سوف تحصل مهمة Weekend at Florians و لكن يجب قبل ذلك إكمال مهمة المفاوضات العدائية ( انظر لفهرس المراحل كي تعرف المزيد ).


المهمة: Weekend at Florianss ..( عطلة نهاية الأسبوع في فلوريان ).
الشخصية التي ستقوم لها بالمهمة: راي بروكسينو.


يجب أن تكمل مهمة المفاوضات العدائية و مهمة لا يوجد طريق فوق النفق ( راجع فهرس المهام )، سوف تحصل على اتصال من راي و الذي سوف يخبرك فيه بعض المعلومات عن فلوريان كرافك. في البداية انطلق و قم بأخذ رومان معك و من ثم اذهب إلى Talbot الذي يملك بعض المعلومات حول فوريان، عندما تصل إلى تولبوت ( راجع الخريطة ). سوف تحتاج إلى سيارة بأربعة أبواب، سوف يدخل تولبوت و يعطيك إتجاهات و توجيهات في كل تقاطع طرق تجده، يجب عليك القيادة ببطء كي تشوش أفكارك! عندما تصل للموقع المطلوب على الجنوب، سوف ترى مشهد الذي ينهي المهم و الذي سيغير من هدف نيكو إلى هدف جديد و هو الانتقام.




الإضافات: فتح هذه المهمة ستسمح لك بلعب مهمات بيرني.




المهمة: Late Checkout .. ( الحروج المتأخر ).
الشخصية التي ستقوم لها بالمهمة: راي بروكسينو.
الجائزة التي سوف تحصل عليها: 11000 دولار.


ملاحظة جانبية: بدلا من أن تذهب من الباب الأمامي للفندق، ادخل من الممر بالخلف و اركب المصعد للنافذة الذي مما يأخذك للسطح بعد ذلك.
ملاحظة أخرى: هناك درع بالأعلى إن عدت للأسفل و رجعت للأعلى من جديد سوف تراه يظهر من جديد! لذا حاول الاستفادة منه عند الحاجة.



حان وقت القضاء على تجار الماس سوف تحتاج لأيجاد طريق كي تصل إليهم، الطريق المباشر لذلك هو أخذ المصعد و القضاء على جميع التجار الأوغاد و لكن ذلك سيحمل معه بعض الصعوبات لأن هناك مدخل ملئ بالحراس الذين سوف يعيقون طريقك لذا يجب عليك التخلص منهم، كمت أن الصعود للسق سيكون صعب أيضا لأن السلم الداخلي الذي يأخذ للسقف سيكون داخل هيكل زجاجي، كما أن موقعه سيء أيضا. الطريقة الثانية و الأفضل هي أن تذهب خلف البناية حيث علب القمامة، يجب عليك القيادة و ليس المشي ستجد مصعد خلفي يأخذك إلى نافذة ( يجب عليك الوصول لموقع الفندق أولا قبل أن يظهر المصعد لك )، أوقف سيارتك هناك خارج الممر تحديدا و من ثم اركب المصعد للأعلى و سيكون هناك أربع رجال بالسطح! قم بضرب الخزان الأحمر كي تفجر به المجرمين، أيضا بعد رؤية المشهد الصغير التقط الدرع و سيتجدد الدرع في كل مرة تعود بها أسفل الدرج نحو المصعد لذا حاول أن تأخذه عندما تحتاج لذلك! تقدم للطابق السفلي و تخلص من جميع الأعداء هناك كما أنك تستطيع تنفيذ أحد حركات الإعدام على تجار الماس. بعد أن تقتل تاجر الماس الأخير سيدخل الكثير من الحراس و سيصبح مستواك بنجمتين، سيكون هناك حراس كثيرين على السطح أيضا، يجب عليك محاربتهم أثناء عودتك للمصعد! بعد ذلك اقفز من النافذة و اذهب لسيارتك بسرعة كي تفقد مستواك المطلوب و تتخلص من كل من يلاحقك لتنهي هذه المهمة بنجاح.
الإضافات: يجب عليك إكمال هذه المهمة بنجاح كي تفتح مهمات فيل بيل.


المهمة: Actions Speak Louder Than Words .. ( الأفعال تتحدث أكثر من الكلمات ).
الشخصية التي ستقوم لها بالمهمة: جيري مكراي.
الجائزة التي سوف تحصل عليها: 9000 دولار.



جيري يريد منك أن تضع قنبلة في سيارة توني بلاك ( توني الأسود )، تقدم إلى منطقة Inchon Avenue كي تأخذ القنبلة من هناك، نيكو سيحصل على اتصال من جيري و من ثم ستحتاج لكي تتقدم لسيارة توني و ترزع القنبلة، اركن السيارة عبر الشارع في العلامة، بعد ذلك انزل من سيارتك و شاهد العرض الصغير و من ثم يجب عليك أن تتبع السيارة، يجب عليك أن تترك مسافة جيدة حتى لا يكتشفك أحد، بعد ان ترى المشهد الصغير إرجع للعلامة الموجودة و دع جيري يقوم بتفجير القنبلة. بعد الانفجار يجب عليك القضاء على أي عدو و الأفضل استعمال بندقية القناص الآلية، انتبه لكن من أي إصابة ربما تأتيك من هؤلاء الأوغاد بعد أن تقضي على الجميع، يجب أن تتخلص من مستواك المقدر بنجمتين كي تنهي المهمة بنجاح.
الإضافات: سوف تفتح مهمات الشخصية العشوائية مارمي بعد إنهاء هذه المهمة، أيضا مهمات إيدي لو، و مهمات إيفان كذلك ( إن لم تقتله سابقا ).


المهمة: I Need Your Clothes, Your Boots, and Your Motorcycle
ترجمة: ( أحتاج إلى ملابسك ، أحذيتك ، و دراجتك أيضا ).
الشخصية التي ستقوم لها بالمهمة: جيري مكراي.
الجائزة التي سوف تحصل عليها: 9250 دولار.




في البداية اقفز للدراجة من نوع (a PCJ 600) و ذلك بعد المشهد و من ثم توجه إلى العلامة الموجودة في Algonquin، عندما تصل لهناك سوف ترى الهدف و هو فرانكي جاروني، سوف يحاول الإفلات بواسطة دراجته لكن يجب عليك أن لا تسمح بهذا لذا قم باللحاق به و احذر من أن تفقد أثره، تستطيع إطلاق النيران عليه في كل فرصة تتاح لك، سوف ترى أن فرانكي يحب الانعطاف خلال الممرات و الشوارع لذا لا تعتقد أن تبقى فقط في الشوارع الرئيسية، يجب أن تكون سائق من نوع جيد لو أردت الوصول إليه بسرعة، عندما تتمكن من ضربه بالرصاص سوف يسقط و من ثم سيحاول أن يجري على قدميه، استمر في مطاردته و من ثم اقضي عليه.


المهمة: Hating the Haters .. ( كراهية القلوب ).
الشخصية التي ستلعب لها بالمهمة: بيرني كرني.
الجائزة التي سوف تحصل عليها: 6000 دولار.


ملاحظة جانبية: أثناء ملاحقتك لهاتير ستواجه الكثير من العقبات، يجب عليك أن تحاول عدم تحطيم دراجتك أو عمل أي شيء يجعلك تفقد أثره.



في البداية خذ بيرني إلى المتنزه و عندما تصل إلى هناك يجب عليه أن تتبعه عندما يهرول و حاول أن لا تقترب كثيرا حتى لا ينتبه المجرمون و يقوموا بالهروب، على كل حال يجب أن تترك مسافة مناسبة، عندي بيرني يعبر من النفق تحت شارع كوارتز سوف يهاجم من قبل شخص ما و هذا المجرم سوف يصعد الدرج القريب حيث يوجد دراجة صغيرة أو ما يعرف بالسكوتر، من المستحيل هنا أن تضربه حتى يكون على الدرجة، لذا لا تحاول ذلك، إن كنت سريع قم بمطاردته لأعلى الدرج و أنت تحمل بندقية و تجعلها قريبة منه، بعد أن ترضى العرض في الجانب الأخر من النفق، قم بإطلاق النيران عليه عندما يقفز على السكوتر الصغير و يجب عليك أن تكون سريع جدا كي تقوم بذلك، على كل حال أنت لن تستطيع أن تضربه قبل أن يحاول الانطلاق بواسطة دراجته، اقفز للدراجة الصغيرة الأخرى و طارده للأسفل و سوف يستدرجك لمطاردة مزعجة في المتنزه الملئ بالناس، لذا فهو يتطلب منك الكثير من الرصاص كي تتخلص منه، أيضا هناك أشياء أسوأ فإنك سوف تسقط من الدراجة الصغيرة لو أنك كنت تقود بسرعة ثم أطلقت النيران أيضا يتضمن ذلك ضرب الناس العاديين، إن أخفقت في ضربه بعد فترة من الوقت فإنك تحيط بيرني و تأخذه بواسطة دراجتك و من ثم تواصل المطاردة عبر شوارع المدينة، بعد أن تقتل المجرم اللعين سوف ينزل بيرني إلى بيرسوس في جنوب Algonquin و بالتالي تكون أنهيت المهمة بشكل تام.


المهمة: Union Drive .. ( نقابة القيادة ).
الشخصية التي ستقوم لها بالمهمة: بيرني كرني.
الجائزة التي سوف تحصل عليها: 6250 دولار.



بعد أن تتكلم مع بيرني سوف يطلب منك أن تحصل على سيارة و أنت ستريد شيء ما بسرعة، أسفل الشارع سيكون هناك سيارة رياضية مفتوحة تستطيع الحصول عليها، اذهب إليها و اسرقها و من ثم اذهب للموقع المؤشر على الخريطة الصغيرة، تكلم مع المجرمين الروس، سوف يحاولون الهروب بعد ذلك، طاردهم و يجب عليك أن تلحقهم إن كنت تملك السيارة الرياضية السريعة جدا، المطاردة ربما تكون طويلة بعض الشيء و لكن يجب عليك أن تكون قريب من سيارة هؤلاء الأوغاد و حاول أن لا تتعرض للتحطم او الاصطدام لأن ذلك سوف يجعل من المهمة تفشل، أثناء مطاردتك للروس سوف تصل لمحطة بنزين بها مضخات قم بالتصويب عليها كي تتفجر و بالتالي سوف تجبر الرورس على الخروج منها و الجري على أقدامهم، قم بالقضاء عليهم كي تنهي المهمة بنجاح .


المهمة: Smackdown .. ( سماك داون ).
الشخصية التي ستقوم لها بالمهمة: ديرك مكراي.
الجائزة التي ستحصل عليها: 6500 دولار.


ملاحظة: هذه المهمة سوف تأخذك خلال طرق لم تعتد عليها مثل الفناءات الخلفية و بعض الحواجز و طرق هروب غير تقليدية.
ملاحظة أخرى: يجب عليك أن تكون سريعا عندما تصل لبيت بوكي لأن إطلاق النيران سوف يجلب الشرطة الموجودة بالمنطقة و لن تقوم هذه الشرطة بضرب بوكي بل ستوجه ضرباته إليك.



سوف يتصل بك باكي في هذه المهمة، اذهب لتقابل ديرك في المتنزه و سوف يطلب منك أن تجد سيارة شرطة ( هناك جرذ طائر بالقرب من موقع البداية تستطيع رؤيته أثناء العرض لذا لاحظ مكانه كيف تقوم بقتله، في الواقع لا أدري ما المقصود بهذا لكن هذه هي ترجمة الكاتب الأصلي ). سيكون هناك زوج من سيارات الشرطة الواقفة في الزاوية، اذهب لأحدها و استعمل الحاسوب و ابحث عن Bucky Sligo، ستجد يستريح في مكان يأكل البرجر بشراهة في Alderney، تأكد من أنك تستعمل تحديد الموقع بواسطة ال GPS لأنه سوف يأخذك إلى المكان الكطلوب، تقدم إلى هناك بواسطة سيارة الشرطة و من ثم اركن السيارة في العلامة، تأكد بأن السيارة مواجهة للمخرج، بوكي سوف يشاخدك و سوف يقوم يبتعد عنك، يجب عليك أن تطارده الآن و لكن هذا الوغد سوف يذهب من خلال الفناءات الخلفية لبعض المنازل المنازل حتى يصل إلى منزله الخاص. عندما تكون هناك قم بقتله و اقتل أيضا جميع الرجال الذين سوف تجدهم في المنزل و يجب عليك أن تكون سريع جدا لأن الطلقات سوف تجذب انتباه الشرطة التي ستأتي للمكان، عندما تكون بالخارج سوف يطلقون النار عليك بالرغم من أن رجال بوكي هم مصدر إزعاج و خطر أكبر، و لكن الشرطة يبدو أنها قذرة هي الأخرى، لذا ستكون بحاجة لبعض الحظ و المهارة كي تنجو من هذه المهمة، من الأفضل لك أن تتسلل من الباب الخلفي من البيت و هذه الوسيلة من شأنها أن تبعد الشرطة عنك. على كل حال عندما تقضي على جميع المجرمين بالبيت أخرج من الباب الخلفي و افقد مستواك المطلوب.
الإضافات: بعد إكمال هذه المهمة سوف تتمكن من الحصول على مهمات سرقة سيارة ستيفي بالإضافة إلى بيت جديد في منطقة Alderney.


المهمة: Baby sitting .. ( جليس الأطفال ).
الشخصية التي ستقوم لها بالمهمة: ديرك مكراي.
الجائزة التي سوف تحصل عليها: 7000 دولار.



التقي مع ديرك في منطقة المراسي ( منطقة ترسوا بها المراكب و السفن الصغيرة ). سوف تستقل قارب سريع و سوف يقوم ديرك بشرح الحالة لك، توجه للشمال نحو الموقع المؤشر على الخريطة حيث أن مركب كيم هناك ( لست أنا )، ابقي قريب جدا من مؤخرة سفينة الصيد و تحرك بشكل ثابت بواسطة قاربك السريع بحيث لا تصدمه أو تبتعد عنه، سيكون من


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://elbadawey.ahlamontada.net
lover pearl




عدد المساهمات: 154
تاريخ التسجيل: 09/08/2009
العمر: 39

مُساهمةموضوع: رد: مهمات وشفرات gta iv   السبت مايو 08, 2010 6:34 pm

المهمة: Entourage .. ( الحاشية ).
الشخصية التي ستقوم لها بالمهمة: غامبيتس.
الجائزة التي سوف تحصل عليها: 12000 دولار.


ملاحظة جانبية: تسلق البناية من خلال صندوق النفايات في الممر الذي يختبئ به جيفرسون و سيكون ذلك موقع ممتاز جدا كي تطلق النار و تتخلص من جميع الأعداء.



تقدم ألى الموقع الموجود على الخريطة و من ثم تكلم مع الرجل المؤشر عليه بسهم أزرق، ادخل للسيارة بعد ذلك و من ثم اتبع السيارة التي أمامك و أنت سوف تصل إلى كمين ما! نيكو سوف يخرج من السيارة لذا استعد كي تتخلص من جميع الأوغاد و يجب عليك أن تجد مكان جيد و أفضل مكان هو سقف البناية بجانب الممر الذي مر منه الشرطي، ستجد هناك عدة إسعافات أولية في نفس الممر، عندما تتخلص من جميع الأعداء اقفز للسيارة مع جيفرسون و ابتعد عن المكان و سيكون لديك أربع سيارات تتبعك، حاول أن تتخلص منهم إما بإضاعتهم أو بتحطيمهم، قم بقيادة السيارة بسرعة أسفل الطريق المستقيم الممتد، و انحرف أحيانا من خلال المنعطفات إن اردت ذلك و سوف تتخلص منهم بدون مشكلة كبير، أوصل جيفرسون إلى الموقع الآمن المؤشر على الخريطة لتكمل المهمة بنجاح.


المهمة: Dining Out .. ( تناول العشاء خارجا ).
الشخصية التي ستقوم بالمهمة لها: غامتيس.
الجائزة التي سوف تحصل عليها: 13250 دولار.


ملاحظة: من هذه المرحلة لن يكون هناك أي صور للمراحل لعدم توفرها من المصدر.
تأكد بأن طاقتك كاملة و تأكد أيضا بأن تأخذ معك درع و ذخيرة كثيرة، تقدم للمطعم الذي أمامك و قبل أن تدخل اذهب للخلف و حطم أي عربات تجدها هناك، اذهب للباب الأمامي و تكلم مع المضيف و من ثم اضربه ( هذا الحقير سوف يسحب عليك سلاح فيما بعد لذا تخلص منه الآن ). استعد الآن لبعض الانتقام، قم بشق طريقك داحل المطعم و اذهب للطابق العلوي لتخوض معركة قوية و تأكد بأنك تملك حماية كافية، في أحد غرف الطابق العلوي سوف تجد المدير و سوف يخبرك بأن كيم يحاول الهرب من الخارج، التقط الدرع من المنضدة و تعقب كيم. يجب عليك أن تكون حذر لأن هناك الكثير من الحراس بين هذا المكان و المطبخ، توجه للجانب الآخر من المطعم و سوف ترى كيم في المطبخ و لكنه سوف يهرب، خذ عدة الأسعافات الأولية من على الأرض إن كنت بحاجة إليها، كيم سوف يذهب للخارج و يقفز للأسفل باتجاه سلم النجاة! إن قمت بتحطيم العربات فإنك تستطيع أن تطارده مشيا على الأقدام لكن إن قام باستعمال سيارة كي هرب فاقفز للدراجة الموجودة و الحقه بسرعة و قم بضربه أثناء القيادة كما أنك تستطيع اجتيازه و إطلاق النار عليه، بعد أن تتخلص منه يجب عليك أن تفقد مستواك المطلوب، بعد ذلك سوف يتصل بك السيد جرافيلي. و تكون أنهيت المهمة بهذا الشكل !!
ملاحظة: إن قمت بقتل جيم هنا فلن ترى أي حلول أو مواضيع أخرى من كتابة سايلنت هورور ^^


المهمة: Catch the Wave .. ( امسك الموجة ).
الشخصية التي ستقوم لها بالمهمة: فيل بيل.
الجائزة التي سوف تحصل عليها: 7500 دولار.


اقفز للسيارة و من ثم قم باتجاه الشاحنة، هناك نقطة لقاء على جزيرة الشحن، بالرغم من أن الشاحنة تبدو عديمة الجدوى إلا أنه من المفترض عليك أن تصل إليها و إلا فإنك ستفشل في المهمة، يجب عليك أن تهاجم المركب و و قتل كل شخص هناك، المشكلة هنا في أن فيل اللعين معك و إن مات فإن المهمة ستفشل، الطريقة كي تبقيه على قيد الحياة هي أن تتخلص من جميعا الأعداء مقدما بعد ذلك سوف يتقدم فيل للأمام و هذا سيمكنك من القضاء على الأعداء الذين بالخلف، لذا احذر من أن يذهب هذا المتخلف للموت بقدميه، هناك براميل متفجرة في المكان يجب عليك الحذر منها أيضا تستطيع ضرب أي براميل هناك كي تتخلص من الأعداء بالقرب منها، انتبه للأعداء في أعلى الممرات و التقط الدرع الموجود على الجهة اليسرى. عندما تصل للجانب الأخر من البناية سوف يقفز فيل إلى المركب يجب عليك أن تقفز أنت في القارب الأخر، سوف ينطلق فيل و سيكون هناك أربعة مراكب من خلفه! سوف تهاجم أنت بقاربين سريعين، اضرب السائق و تتخلص منه قبل أن يصل لفل، حاول أن تحشر نفسك بين مركب فيل و مركب العدو و ليس من الضروري أن تفجر جميع المراكب لأنهم سوف يستسلمون لك بعد أن يصبحوا بعيدين جدا، اذهب للمرسى بعد ذلك على الجانب الأخر ثم اخرج من القارب و اذهب حيث العلامة كي تنهي المهمة بشكل كامل.


المهمة: Liquidize the Assets .. ( سيلان الممتلكات ).
الشخصية التي ستقوم لها بالمهمة: غامتيس.
الجائزة التي سوف تحصل عليها: 14500 دولار.


مهمتك هنا أن تحطم أسطول الشاحنات الكبير، يجب عليك أن تكون حذر جدا كما أنك بحاجة لدرع و صحة كاملة و الكثير من القنابل و ذخيرة الأربيجي. المنطقة هنا بها الكثير من الأعداء يتضمن ذلك قناص في سطح البناية، استعمل الأنبوب الهوائي الحائط من الخارج كي تصل إلى هذا الحائط ، و هذا الأنبوب يقع في الجهة الجنوبية الشرقية، عندما تصل لهذا الحائط تسلق السياج على يمين الباب الرئيسي. في السطح سوف تجد سلم يأخذك للسطح المجاور و هذا هو السقف الأعلى في المنطقة، تسلل وراء القناص و تخلص منه كي تحصل على سلاحه، هنا تستطيع استعمال بندقيتك هنا أو قاذفة الصواريخ أو القناص كي تتخلص من جميع الأعداء بالأسفل بالإضافة بعض المسحلين في السطح، هناك ثلاث رجال يتسلقون الدرج و سيهاجموك من الوراء، لذا تخلص منهم قبل أن يؤذوك، بعد أن تتخلص من جميع الجنود قم بالتخلص في البداية من الشاحنات و ذلك برمي القنابل عليها، هناك بعض الشاحنات محجوبة بواسطة الحائط لذا قم بالتخلص منهم واحدة تلو الأخرى، بعد أن تتخلص من جميع النقاط الحمراء على الخريطة تأكد مرة أخرى بأن الحراس ميتون جميعا. بعد أن تدمر جميع الشاحنات سوف تحتاج أن تنزل و الطريق الأسهل لذلك هو استعمال السلم و من ثم القفز للشارع القريب، استعمل الأنبوب الهوائي و لكن الأمر سيكون صعب نوعا ما.

=
المهمة: Diamonds Are a Girls Best Friend .. ( الماس خير صديق للفتاة ).
الشخصية التي ستقوم لها بالمهمة: جيري مكراي.


اذهب إلى باكي الذي ينتظرك و من ثم اقفز لسيارتك و قم بالقيادة إلى الموقع في جزيرة الشحن، الآن سيكون هناك صفقة و للعجب هذه المرة الأولى التي تنجح فيها ! و لكن يجب عليك أن تحصل على الماس، طرف ثالث سوف يأتي و يأخذ الماس و يجب عليك أن تجد وسيلة كي تستعيد بها المجوهرات، في البداية اختبئ وراء السيارة و اقتل السطر الأول من الأعداء و من ثم اتبع باكي و سوف تجد درع علىلا تعلية احصل عليه، هناك أعداء أكثر فوق الممشى بالأعلى، مباشرة بعد ذلك سوف يقترح باكي عليك الانفصال، سيكون هناك ثلاث سيارات من سيارات الأعداء بالاسفل على يسارك و التي ستظهر بعد لحظات، استعمل قاذف الأربيجي عليهم كي تتخلص منهم أو استعمل بعض القنابل، الآن ارجع إلى باكي و ساعده في التخلص من بقية الأعداء، افحص جانب الصندوق الكهربائي كي تحصل منها على عدة إسعافات، استمر بشق طريقك خلال الممرات حتى تصل إلى الرجل الأخير و الذي سيرمي الماس في الشاحنة و الذي سيكون مفقود للأبد ( يجب عليك الإصغاء للراديو بعد المهمة كي تسمع عن مصير الماس ). عد إلى سيارتك و امضي مع باكي لبيت مكراي كي تنهي هذه المهمة بشكل كامل.
الإضافات: ثلاث أيام بعد هذه المهمة سوف تحصل على غرايسي ضمن الضخصيات العشوائية.


المهمة: Flatline .. ( التعرض لنوبة قلبية ).
الشخصية التي ستقوم لها بالمهمة: جيمي بورغينو.
الجائزة التي سوف تحصل عليها: 13000 دولار.


ستكون المستشفى في مكان قريب و لكن ستحتاج لسيارة في واجهة المستشفى كي تستعملها للهروب، إن دخلت و أنت معك سلاح ظاهر للأخرين سوف يهاجمونك، اذهب للداخل و توجه لليمين، هنا غرفة بها خزانات تستطيع أن تغير بها ثيابك هنا، اذهب على اليمين حيث غرفة أنتوني في نهاية القاعة، اذهب إلى ماكنة بجانب سريره و قم بفصلها و من ثم اهرب بسرعة لأنك سوف تكون مطلوب بمستوى يقدر بنجمتين، اهرب من المستشفى و اذهب للسيارة التي جهزتها فيما سبق و افقد مستواك المطلوب كي تنهي المهمة بشكل كامل.


المهمة: Trespass .. ( الخطيئة ).
الشخصية التي ستقوم لها بالمهمة: بيل فيل.
الجائزة التي ستحصل عليها: 10500 دولار.


ملاحظة جانبية: سوف تحتاج لسلاح الأربيجي في هذه المهمة لأنه سيجعلها أكثر سهولة.
اصعد سيارتك و توجه إلى المصنع القديم بالقرب من ميناء Tutor، تستطيع الدخول مع الباب أو من خلال البالوعة و لكن لن يكون هناك اختلاف كبيرة في أي طريق تسلكها، البالوعة سوف تعطيك زاوية أفضل للتخلص من العدوين الأولين، الصعوبة هنا تكمن في صعود التعليات و الدرجات للأعلى حيث الغرف، و هو موقع تكتيكي ممتاز سوف يفيدك، هناك درع في الطابق الثاني و في الطابق الثالث سيكون هناك نهاية مسدودة، اقفز إلى الخارج من خلال النافذة و سوف تجد عدة إسعافات في السطح! اعبر الجسر المغطى حتى تصل إلى البناية الأخرى و من ثم اعبر عائدا للثانية، سوف تصل إلى سطح به بعض أكوام الدخان في النهاية البعيدة لهذا المكان ستجد سلم، اصعده و استعمل الأربيجي و سوف تأتي مروحية بعد قليل، قم بتدميرها و التخلص منه، بعد ذلك تستطيع أن تنزل بواسطة السلالم إلى الجسور، اقفز لأسفل السقيفة المعدنية بالأسفل منهم كي تنهي المهمة بشكل كامل.


المهمة: To Live and Die in Alderney .. ( للعيش أو الموت في ألديمي ).
الشخصية التي ستقوم لها بالمهمة: فيل بيل.
الجائزة التي سوف تحصل عليها: 12000 دولار.


ملاحظة جانبية: سوف تحتاج لأن تجريب معك جهاز أربيجي في هذه المهمة.
في البداية تقدم للقصر القديم المهجور و فيل سوف يشرح لك المهمة في الطريقة، المخدرات التي من المفترض أن تحصل عليها ستكون موجودة في سيارتين مختلفتين لكن عندما تحاول أن تحصل عليها سوف يأتي بعض المحققين و العملاء سوف يلاحقونك، اتبع فيل أثناء إتباع الشرطة لك و يجب عليك أن تجاري فيل في تحركاته كما أنك تستطيع مساعدة فرانكي كي تتخلص من السيارة التي تلاحق فيل من الخلف، في النهاية سوف يتصل بك فيل و يخبرك أنه تخلص من السيارات و سوف يتوقف في ممر، عندما تتوقف بجانبه يجب عليك أن تدافع عن نفشك ضد الشرطة و سيكون هناك الكثير من السيارات في المكان و الأخيرة ستكون من تابعة لل N.O.O.S.E، استعمل مدفع الأربيجي كي تتخلص من شاحنة N.O.O.S.E أو تستطيع استعمال القنابل أيضا، يجب عليك أن تتخلص من الشرطة أيضا، سيكون هناك شرطة أكثر في نهاية الممر، تخلص منهم جميعا و من ثم اتبع فيل عبر الشارع إلى الشاحنة التي تنتظر و من ثم تخلص من المروحية بواسطة الأربيجي، لأن هذا سيجعل هروبك أسهل بكثير، إن أردت أربيجي فإن هناك واحد وراء الشاحنة، أيضا سيكون مستواك بنجمتين و يجب عليك التخلص منهم، الشاحنة لن تكون أفضل وسيلة للهرب لكن لا تملك خيارات كثيرة، اذهب في خط مستقيم، اتجه لنقطة الإتجاه الرئيسية كي تنهي المهمة بنجاح.





تحذير: هذا الفصل سوف يجعلك تنهي اللعبة بشكل كامل! لذا من المحتمل أن تريد إنجاز بعض المهام أو التسكع خلال اللعبة قبل إنهاء اللعبة بشكل كامل، و ذلك القرار يعود إليك.
ملاحظة مهمة: من الأفضل أن تقوم بحفظ اللعبة قبل بداية المهمة الاولى في هذا الفصل لأن هناك قرارات سوف تتخذها ستؤثر على نهايات اللعبة المختلفة، لذا فإنك ربما ترغب في رؤية النهايات الأخرى.


المهمة: Pest Control .. ( مكافحة الحشرات ).
الشخصية التي ستقوم لها بالمهمة: جيمي بورغينو.
الجائزة التي سوف تحصل عليها: 14500 دولار.


سوف يخبرك جيمي بأن تقتل إما راي أو فل، و سوف يتصل بك لاحقا كي يطلب منك قتل فل، في البداية قم بالقيادة إلى العلامة و سوف ترى سيارته هناك، إن كنت من ضمن أصدقاء باكي فإنك تستطيع أن تتخلص منه من هذا المكان و ذلك بوضع قنبلة في السيارة و من ثم تفجيرها بواسطة هاتفك. راي سيدخل بالسيارات هو و حراسه و سوف يهبطون الشارع و يتجهون لليسار حيث الضوء، سوف يتوقفون في محطة بنزين في نهاية المبنى، اذهب بسرعة أمامهم و ابدأ بالكمين من بداية الشارع إلى غرب محطة البنزين Terroil، قم بالتخلص منهم بواسطة الأربجي لتكون مهمتك أسهل و من ثم سيكون راي في السيارة الأمامية و سيكون هذا أفضل شيء كي تتخلص منه قبل أن يخرج أي شخص آخر، تستطيع أيضا أن تستهدف الغاز من أجل إشعال النار في كلتا السيارتين و بالتالي تفجيرها، إن لم تتخلص منه فإن راي سوف يبتدع إلى جسر Borough الشرقي. إن كان راي لا يزال حيا في محطة الوقود فقم بالإسراع قبله و اذهب إلى جسر Borough الشرقي، قم بالوقوف هناك عند كشك الضرائب في أقصى اليمين و من ثم ادخل الكشك و قم بإخافة الرجل هناك، عندما يصل راي إلى هنا الحاجز سيظل و راي لن يستطيع القيادة من خلاله، لكن يجب عليك أن تبقى واقفا أمامه! و ستكون فرصة مناسبة جدا للقضاء عليه إن لم تكن قضيت عليه من قبل! و بعد أن تتخلص منه و من حراسه ستكون أنهيت المهمة بنجاح.


المهمة: hat Special Someone .. ( قبعة شخص مميز ).
الشخصية التي ستقوم لها بالمهمة: U.L. Paper.


بيبر سوف يتصل بك و يخبرك بأن داركو Darko في البلاد، سوف يقوم نيكو بالاتصال بروما كي يوافق على ذلك، اذهب إلى جزيرة Firefly و قم بأخذه من هناك و بعد أن ترى المشهد سيكون هناك خيار لك و هو أن تقتل داركو أو تتركه على قيد الحياة، هذا القرار لن يغير على المهمات لاحقا في اللعبة لكنه سيغير بعض الحوارات! على كل حال اتخذ قرارك و من ثم أوصل رومان عائدا إلى مكان بروسي في BOABO كي تنهي هذه المهمة بنجاح.


المهمة: One Last Thing .. ( شيء آخير ).
الشخصية التي ستقوم لها بالمهمة: جيمي بورغينو.


سوف يطلب منك جيمي هنا أن تتعامل مع ديمتري، سوف يتكلم نيكو مع كل من كيت و رومان و سيقول لكايت أن لا تقوم بعمل الصفقة و يقول لرومان أن يقوم بها هو. إن الخيار هنا راجع لك! و يجب عليك أن تتخذ هذا القرار قبل الذهاب لموقع الصفقة و هو كإشارة خضراء على الخريطة! أو موقع الانتقام و هو كخنجر أحمر على الخريطة أيضا. هنا سيكون لديك خيارين تنهي بهما اللعبة! و سأشرح لك الخياران. كما ذكرت سابقا الخنجر الأحمر يعني أنك ستختار فرع الانتقام و الدولار يعني أنك ستختار فرع الصفقة.





لاختيار هذا الفرع يجب عليك الذهاب للمرسى في منطقة بوكر، هناك ستكون المهمات أكثر صعوب، يجب عليك اختيار هذا الفرع سوف يجعل الأحداث تؤثر على الشخصية الرئيسية في القصة. لذا يجب عليك الحذر.





في هذه المكان سيكون الطريق للغرب موقع ممتاز كي تقوم بقنص أغلب الحراس على سطح المركب، استمر للمركب و اذهب للواجهة و على قمة المبنى الصغير سيكون موقع ممتاز كي تقوم بالقضاء على بقية الأعداء الموجودين هنا، كما أن هناك درع في هذا المكان، المدخل إلى الجسر على واجهة المبنى الصغير في الخلف، تحت إشارة " ممنوع التدخين " الكبيرة قم بالقضاء على جميع الرجال في الطابق الأول و من ثم تقدم للدرح و اقضي على الرجال الثلاثة في المدخل المؤدي للقمة، الغرفة الثانية على اليمين بها درع، اذهب للخارج في الممشى و سيكون هناك ستة رجال قم بالتخلص منهم بشكل كامل، استعمل الدرج للذهاب للجسر و قم بتنشيط مفاتيح التحكم، هناك أيضا درع على الجسر قم بأخذه و من ثم يجب عليك أن تعود للأسفل، تقدم لفتحة الشحن المفتوحة و حاول أن تتخلص من جميع الأعداء الذين أمامك، اقفز للأسفل و عندما تقفز استعمل كومة الألواح كحماية لك حتى لا تتضرر، هناك عدة إسعافات في الزاوية الجنوبية الغربية للمخزن! سوف ترى مشهد بعد ذلك عندما يعود إليك التحكم مرة أخرى قم بالقضاء على جميع الأوغاد، اختبئ و من ثم تخلص منهم و اضرب ديمتري أيضا، تستطيع أن تستعمل الآن الباب في مؤخرة المخزن كي تغادر المركب لأنه ليس هناك المزيد من الأعداء، بعد ذلك سوف يتصل بك فيل ليخبرك بأن عائلة بورغينو تفككت و بأنه لا يستطيع الحديث معك أكثر من هذا، في الساعة الثامنة من صباح اليوم التالي نيكو سوف يتصل بكيت و يطلب منها الذهاب معه إلى زفاف رومان و سيكون لديك ساعتين كي تأخذها للزفاف، بعد أن تشاهد أحداث الزفاف ستعود للعبة من جديد.





هذا هو اليوم الثاني سوف يتصل بك جيكوب و يطلب منك مقابلته عندما تصل إلى هناك اصعد لسيارته و من ثم اتبعه الأوغاد إلى بورغينو و سوف ينتهون بالذهاب إلى طريق خاطئ بواسطة الطريق السريع! يجب أن تبقى في الطريق على يمينك حتى تستدير شرق الطريق السريع، اتبعهم إلى الكازينو القديم في النهاية الشمالية لمنطقة ألدمرنيني، هناك يجب أن تحارب مجموعة من الأعداء بالخارج! استعمل الحائط للاختباء و استعمل بندقية القناص كي تتخلص منهم، هلى اليسار سيكون هناك حائط يمكن لك حماية ممتازة عندما تصعد! توجه للكازينو و ادخل للغرفة الأولى التي بها بعض الدرج، سوف تجد عدة إسعافات على يسار الباب هناك، عندما تتوجه للمنطقة القادمة سوف ترى بورغينو و هو يصعد الدرج، سيكون هناك رجلان على السطح من الجانب الآخر للباب، اهبط السلم و اقضي على جميع الرجال، سوف يهرب بورغينو على مركبه و لكن هناك مركب أخر تستطيع أن تستعمله كي تلحق به، لا تحاول أن تهدر ذخيرة الأربيجي لأنك لن تستطيع تفجيره في هذه اللحظة. سوف تحتاج لأن تتقدم بشكل سريع و حاول أن لا تسقط أبدا، سوف تأتي هنا إلى ارتفاع عليه علامة صفراء، و ليس من الضروري هنا الذهاب بسرعة و لكن الشيء الأهم هو أنك قمت بضرب هذا الارتفاع، سوف تنتهي بالطيران في مروحية، طارد المركب و تحاول أن تضربها بواسطة سلاح المروحية، يجب عليك أن تستمر بالحركة و المراوغة لأن هذا القذر يملك قاذفة صواريخ لذا عليك الحذر كثيرا، تجنب إطلاق النيران و عندما تصل إلى الجزيرة سوف ترى مشهد فيه نيكو يقوم بإنزال المروحية، بعد ذلك يجب عليك مطاردة بورغينو مشيا على الأقدام فوق الرصيف! احذر من أن يضربك هذا الوغد! سوف ينتظر بورغينو في قاعدة التمثال! قم بالقضاء عليه و من ثم راقب مشهد اللعبة النهائي. بعد أن تنهي هذه المهمة سوف تحصل على ربع مليون دولار !! و بالتالي تكون أنهيت اللعبة بشكل كامل : )





كي تختار فرع الصفقة يجب عليك التوجه لعلامة الدولار الخضراء في منطقة Alderney. اختيار هذا الفرع سيؤثر في الأحداث على شخصية اللعبة الرئيسية. و تختلف عن الفرع الذي تحدثنا عنه سابقا.





قم بأخذ فل الموجود شرق النادي القذر، عندما تصل إلى هناك سوف يطلب منك أخذه إلى ميناء تودور. في الميناء سوف تكتشف بأن الصفقة لم تنتهي لذا يجب عليك أن تشق طريقك في الحصول على المال و من ثم أخذه و الهرب، في البداية اتبع فل فوق السطح و اسحب بندقيتك القوية و اتبعه خلال النافذة السقفية، سيكون هناك معركة صخيرة خلال هذه البناية و أثناء قتالك للأعداء سوف يتبعك فل، استغرق وقتك و شق طريقك على الجانب البعيد من المخزن، عندما تصل إلى المكتب في الجانب البعيد سوف يلتقط المشتري المال و يهرب، اتبعه مشيا على الأقدام و من ثم سيركض للخارج و يقفز إلى شاحنة التسليم، اقفز أنت للشاحنة الصغيرة و انتظر فل و من ثم ابدأ بمطاردته حول أحواض السفن! يجب عليك أن تتعامل مع جميع الأشياء التي تعترض ربما طريقك! البراميل سوف تسقط من خلف شاحنته و سوف تعيقك لذا يجب عليك تجنبها قدر المستطاع! عندما يتقدم للطريق السريع تستطيع اللحاق به و تكون بجانبه و من ثم سحب سلاحك و ضرب شاحنته و هو سيتوقف! اخرج و قم بقتل السائق و اصعد التقط المال، الشاحنة سيكون لها وقت معين ثم تنفجر بعد ذلك! عندما تحصل على المال ارجع للمكان الذي أخذت فيه فل و سوف يعطيك فل ربع مليون دولار هنا أيضا، سوف يتصل بك رومان بعد ذلك في الساعة العاشرة و سبع دقائق في اليوم، يجب أن تقابله في الكنيسة في منطقة Algonquin بعد أن ترى المشهد سوف يبدأ الزفاف، في اليوم التالي سوف تصحو و أنت في بيتك الآمن في منطقة باهون.





سوف يتصل بك جيكوب و يطلب منك مقابلته عندما تصل إلى هناك اصعد لسيارته و من ثم اتبعه الأوغاد إلى بورغينو و سوف ينتهون بالذهاب إلى طريق خاطئ بواسطة الطريق السريع! يجب أن تبقى في الطريق على يمينك حتى تستدير شرق الطريق السريع، اتبعهم إلى الكازينو القديم في النهاية الشمالية لمنطقة ألدمرنيني، هناك يجب أن تحارب مجموعة من الأعداء بالخارج! استعمل الحائط للاختباء و استعمل بندقية القناص كي تتخلص منهم، هلى اليسار سيكون هناك حائط يمكن لك حماية ممتازة عندما تصعد! توجه للكازينو و ادخل للغرفة الأولى التي بها بعض الدرج، سوف تجد عدة إسعافات على يسار الباب هناك، عندما تتوجه للغرفة القادمة سوف ترى مشهد قصير، ديمتري هذا الوغد سيصعد الدرج، اتبعه و عندما تعبر من الباب سوف ترى رجلان أمامك و اثنين على يمين، توجه لليمين فوق السطح المائل و عندما تصل للقمة سوف ترى مشهد حيث ديمتري استعمل مروحية و طار بها بعيدا، سوف ينتهي الامر بنيكو و هو بجانب مركب، اقفز للمركب و اتبع المروحية و حاول البقاء بالقرب منها قدر الإمكان، سوف ترى جيكوب يصل بالمروحية الأخرى، يجب عليك أن تذهب بأقصى سرعة إلى العلامة تحت هذه المروحية، عندما تكون في العلامة سوف تدخل للمروحية و يجب عليك الآن أن تتبع مروحية ديمتري و ليس من الضروري أن تضربها، لأن كلتا المروحيتين سوف تتحطم على الجزيرة، بعد ذلك طارد ديمتري ماشيا على قدميك و انتبه للشرطة في هذا المكان لأنه سيكون هناك مستوى مطلوب منك! ديمتري سوف يركض جهةى التمثال الحق به و من ثم قم بالتصويب عليه و التخلص منه و بعد ذلك راقع مشهد اللعبة الأخير.




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://elbadawey.ahlamontada.net
lover pearl




عدد المساهمات: 154
تاريخ التسجيل: 09/08/2009
العمر: 39

مُساهمةموضوع: رد: مهمات وشفرات gta iv   السبت مايو 08, 2010 6:35 pm

- شفرات اللعبة .


من اليمين الى اليسار

482-555-0100 الصحه
362-555-0100 الدرع
486-555-0100 الأسلحه # 1
486-555-0150 الأسلحه # 2
267-555-0100 نقص البلاغ
267-555-0150 زيادة البلاغ
468-555-0100 الجو
359-555-0100 طياره هيليكوبتر حربيه
938-555-0100 زورق بحري
625-555-0100 دباب مقنع
625-555-0150 دباب صحراوي
227-555-0100 سيارة بحث
227-555-0175 سيارة بورش
227-555-0147 سيارة فيراري
227-555-0142 سيارة فخمه
227-555-0168 سيارة سوبر جي تي



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://elbadawey.ahlamontada.net
الطائر الحزين
عضو جديد
عضو جديد


عدد المساهمات: 4
تاريخ التسجيل: 06/05/2010

مُساهمةموضوع: رد: مهمات وشفرات gta iv   الأحد مايو 09, 2010 10:27 am

موضوع ممتاز شكرا لك اخى الكريم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

مهمات وشفرات gta iv

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى ابداع بلا حدود :: منتدى العاب الكمبيوتر والانترنت-